سامسونج تستعد لإطلاق إصدار الامبراطور من جالاكسي نوت 8

رغم أن العالم ينتظر الإعلان الرسمي عن هاتف جالاكسي نوت 8 خلال الحدث الخاص الذي ستعقده سامسونج في 23 من آب/أغسطس إلا أنه يبدو أن الشركة تستعد لإنشاء إصدار خاص من هذا الهاتف الذكي وهو الامبراطور.

 

ومن المتوقع أن يمتلك جالاكسي نوت 8 سعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، لكن الإصدار الذي تعمل على تصميمه سامسونج سيتميز بسمات ومواصفات أفضل.

 

جالاكسي نوت 8 إصدار “الإمبراطور”

 

وفقاً لأحد مصادر التسريبات الخاصة بموقع التسريبات الشهير Weibo فإن سامسونج تعمل على إصدار من جالاكسي نوت 8 يحمل اسم “الامبراطور”، وأوضح المصدر أن هذا الإصدار سيمتلك سعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت.

 

وبفضل هذه الذاكرة الكبيرة سيصبح الإمبراطور وجهاً لوجه في منافسة هواتف أخرى مثل وان بلس 5، كما أنه بفضل سعة التخزين الكبيرة أيضاً ودعم بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت سيكون هذا الإصدار أول هاتف تطلقه سامسونج يوفر سعة تخزينية بحجم 512 جيجابايت.

 

ولا يعتبر عمل الشركة على تصميم إصدار الإمبراطور مفاجئاً تماماً حيث أطلقت الشركة إصداراً خاصاً من جالاكسي اس 8 في كوريا الجنوبية يتمتع بضعف سعة التخزين (من 64 جيجابايت إلى 128 جيجابايت) وضعف ذاكرة الوصول العشوائي ( من 64 جيجابايت إلى 128 جيجابايت).

 

وبالطبع فإن المواصفات المتطورة ستؤدي إلى زيادة سعر الهاتف، حيث من المتوقع أن يصل سعر جالاكسي نوت 8 إلى 1000$ تقريباً ما يعني أن إصدار الامبراطور قد يكلف 1200$.