سامسونج: انتهاء تعديلات هاتف جالكسي فولد والإطلاق سبتمبر القادم

استغرقت شركة سامسونج 3 أشهر منذ أن أعلنت عن تأجيلها إطلاق هاتف جالكسي فولد القابلة للطي بسبب المشاكل التي ظهرت مع مراجعي الهواتف وكان من المقرر إطلاقه بسعر 2000 دولار. أشار الكثير من المراجعين إلى مفصل الجهاز الذي قد يتحطم بشكل غريب وكذلك طبقة حماية الشاشة.

 

وبالمثل، قامت شركة هواوي بتأخير إطلاق هواتف ميت اكس القابلة للطي والمنافسة لهواتف جالكسي فولد، لكن هناك شائعات حول قرب إطلاق هاتف سامسونج بعد إعادة تصميمه بشكل جيد وحل هذه المشاكل.

 

اقرأ أيضًا >> سامسونج تستعرض قدرات الطي في جالاكسي فولد في فيديو ترويجي

 

كشفت شركة سامسونج عن الخطوة التالية المتمثلة في إطلاق هاتف جالكسي فولد في سبتمبر القادم في بعض الأسواق المحددة، وأدرجت الشركة العديد من التغييرات في بيانها الصحفي والتي تتوافق مع الشائعات السابقة وكذلك نشرت بعض الصور للجهاز.

 

امتدت الطبقة الواقية فوق شاشة انفينيتي فليكس بحجم 7.3 بوصة في هاتف جالكسي فولد إلى خارج الإطار، بحيث لا يحاول الناس سحبها، وتم تحسين أغطية المفصلات في الأعلى والأسفل لضمان حماية الجزيئات الخارجية التي تشق طريقها، وهي عبارة عن طبقات معدنية إضافية أسفل الشاشة المرنة وكذلك تم تقليل المساحة بين المفصلات والجسم.

 

اقرأ أيضًا >> مقارنة بين هاتفي سامسونج جالكسي فولد وموتورلا رازر القابلين للطي

 

لم تكشف سامسونج عن الأسواق المختارة التي سيُطلق بها هواتف فولد، فقد وعدت بمزيد من التفاصيل حول عملية الإطلاق، وفي الوقت الذي كانت تعمل فيه على التصميم الخارجي، حسّنت الشركة من تجربة المستخدم الداخلية من تطبيقات وخدمات لتناسب الهواتف الجديدة.

 

تقول سامسونج أنها قد استغرقت الوقت الكافي لإجراء تقييم كامل لتصميم المنتج وإجراء التحسينات اللازمة وإجراء اختبارات صارمة للتحقق من صحة التغييرات التي أجرتها الشركة للهاتف وهي باختصار:

 

  • تمديد الطبقة الواقية العليا لشاشة انفينيتي فليكس إلى ما وراء الإطار.
  • تعزيزات إضافية لحماية الهاتف من الجسيمات الخارجية.
  • تعزيز الجزء العلوي والسفلي من منطقة المفصلات بأغطية حماية إضافية.
  • وضع طبقة معدنية إضافية أسفل الشاشة لتعزيز حماية الشاشة.
  • تقليل المسافة بين الجزء المفصلي وجسم الهاتف.