ساعة جوجل بكسل واتش قد تخرج في مؤتمر بكسل 4 القادم

يبدو أن ساعة جوجل بكسل واتش قد تخرج في وقت لاحق هذا الشهر عندما تعلن الشركة الأمريكية عن هاتفها الرائد القادم جوجل بكسل 4 وبكسل 4 إكس إل، وفقًا لمصدر قريب من الشركة. وجاء تصريح المصدر عبر صحيفة Nikkei Asian Review المعروفة بتوقعاتها الصحيحة حول الأمور التقنية وصدقت في أكثر من مناسبة سابقًا.

 

يشير المصدر إلى أنّ جوجل سوف تعلن في مؤتمر بكسل القادم – المزمع إقامته يوم الخامس عشر من أكتوبر الجاري – عن هاتفيها الرائدين بكسل 4 وبكسل 4 إكس إل، إلى جانب هاتف بكسل 4 يدعم اتصالات الجيل الخامس، وجهاز نتبوك جديد، وساعة ذكية قد تكون ساعة جوجل بكسل واتش.

 

ساعة جوجل بكسل واتش قد تخرج قريبًا

 

حتى الآن، لا توجد أي تسمية رسمية لساعة جوجل الذكية، لكننا نتوقع أن يحتوي الاسم على كلمة “بكسل” على أقل تقدير، أخذًا في الاعتبار أن جوجل تعتمد هذه التسمية لجميع منتجاتها في الآونة الأخيرة، سواء في هواتفها الذكية، أو أجهزتها اللوحية، أو حتى الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل جوجل كروم.

 

وكانت بعض الشائعات في العام الماضي أشارت إلى أنّ جوجل سوف تعلن عن ساعة ذكية جديدة تحت العلامة التجارية “بكسل” ولكنها قررت ألا تُطلقها في آخر وقت، ونتوقع أن تعمل الساعة الذكية الجديدة بنظام تشغيل wearOS الذي تطوره جوجل نفسها، وربما يكون الإعلان عنها فرصة للكشف عن بعض التحديثات في النظام الذي يحتاج إلى الكثير من التغييرات ليرقى إلى المنافسة مع watchOS من آبل، والذي تقدمه الأخيرة على ساعتها الذكية آبل واتش، وآخرها ساعة آبل واتش 5.

 

من المنتظر أن ينعقد مؤتمر جوجل بكسل القادم في مدينة نيويورك الأمريكية في الخامس عشر من أكتوبر، وفيه ننتظر إعلان جوجل عن جديدها من المنتجات التقنية، وسوف نتابع المؤتمر عن قرب لنطلعكم على آخر أخباره بأقصى سرعة كما عودناكم في المؤتمرات التقنية السابقة.

 


 

اقرأ أيضًا حول الساعات الذكية:

 


 

ساعة بكسل واتش ونظام wearOS

 

ما يدفعنا لانتظار ساعة جوجل الذكية بكل شغف هو أن نرى كيف ستُدير الشركة نظام التشغيل الذي تطوره بنفسها على ساعة ذكية من إنتاجها هي، فجميع الساعات الذكية التي تعمل بنفس النظام حاليًا لا تقدم الكثير. ونفس الأمر ينطبق على هواتف جوجل بكسل 4 الجديدة.