ساعات أبل الذكية القادمة قد تُصنع من التيتانيوم والسيراميك

يبدو أن النسخة الرابعة من ساعة أبل الذكية على وشط الانطلاق، لكن قد تكون هذه النسخة من النسخ الفاخرة للغاية، فقد اكتشفت منصة iHelp BR رسومًا متحركة في نسخة نظام التشغيل السادس للساعة الذكية والتي تشير إلى استخدام للسيراميك في تصميم الساعة بالإضافة إلى التيتانيوم.

 

استطاعت شركة أبل في السابق بيع ساعات من السيراميك في الماضي، لكنها لم تقدم سلسلة من الساعات المصنوعة من السيراميك، لكن التيتانيوم اتجاه جديد تمامًا في تصنيع ساعات أبل.

 

اقرأ أيضًا >> شركة كافيار تطرح هاتف أيفون اكس اس مع ساعة أبل على خلفيته

 

ليس من المؤكد ما إذا كانت جزءًا من تشكيلة النسخة الخامسة من ساعة أبل الذكية أم نموذج راقي من النسخة الرابعة، لا يخفى كذلك أن شركة أبل قد قدمت موادًا جديدة تاريخيًا إلى جانب ترقيات الأجهزة.

 

اقرأ أيضًا >> ساعة أبل الذكية تساعد في حل قضية قتل في استراليا

 

إذا كان ذلك يعكس خطط أبل المستقبلية، فإن هناك بعض التحفظات لدى المستهلكين، فالتيتانيوم أغلى من الفولاذ المقاوم للصدأ ولا يميل إلى كونه مبهرجًا، لكنه أخف وأقوى وأكثر مقاومة للخدوش، والسيراميك كذلك أصبح استخدامه كثيرًا في منتجات أبل.

 

اقرأ أيضًا >> ساعة أبل الجديدة تتصل تلقائيًا بالطوارىء في حالة سقوطك!

 

هذه المواد الجديدة قد تعطي الساعة مقاومة كبيرة ضد الكسر، ومرونة واسعة ضد الخدش، فهما خياران لا يعكسون الفخامة، حتى لو كانت مقارنتهم بالألومنيوم والفولاذ.