راوتر Nest Wifi mesh: جهاز توجيه جديد من جوجل مزوّد بسماعات ذكية من الداخل

 

إذا مللت من شبكات الواي فاي اللاسلكية وتريد الوصول إلى شبكة في كل غرفة في منزلك، أو أردت استخدام الأوامر الصوتية في أي مكان فقد تحتاج إلى راوتر Nest Wifi mesh الذي أعلنت عنه جوجل للتو في نيويورك.

 

توشك جوجل على توفير وسيلة لتوسيع كل من الإنترنت ونطاق صوتك في آن واحد. فقد قدمت شركة جوجل تفاصيل راوتر Nest Wifi mesh في حدثها الرئسي لهذا العام الذي تقدم فيه العديد من المنتجات، ويعمل هذا الراوتر على توسيع نطاق اتصالك بشبكة الإنترنت بنسبة 25% عن الأجيال السابقة، حيث تزعم جوجل أنها يغطي منزلًا بمساحة 3800 قدمًا مربعة.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تُطلق سماعات Pixel Buds الجديدة

 

لم تذكر جوجل ان الجهاز يدعم معيارية واي فاي 6 أم لا، لكن الشركة تؤكد على أنه أسرع مرتين من الجيل السابق، وسيكون لديها اتصالًا بالبلوتوث منخفض الطاقة ودعمًا لبروتوكول المنزل الذكي.

 

اقرأ أيضًا >>  تحديد موعد انطلاق جوجل ستاديا في 19 من نوفمبر القادم

 

تقول جوجل أنه يمكنك استخدام المساعد للتحكم في شبكة الواي فاي وذلك بسهولة من خلال أمر صوتي بسيط.

 

منذ أن قدمت جوجل نظام جوجل زاي فاي لأول مرة منذ 3 سنوات بسعر 299 دولارًا أمريكيًا لمجموعة من ثلاث حزم، أصبحت أجهزة التوجيه الشبكية وسيلة شائعة للتخلص من المناطق الميتة بشبكة المنزل اللاسلكية.

 

على الرغم من أن العديد من المنافسين يقدمون سرعات أعلى ومزيدًا من الميزات، إلا أن اعتمادها على شركة Eero التي استحوذت عليها في وقت سابق من العام الجاري دعلها تنافس وبشدة.

 

تابع أيضًا ما أطلقته جوجل اليوم:

>> جوجل تعلن عن Pixelbook Go بسعر 649 دولار أمريكي فقط

>> جوجل تعلن عن Pixel 4 وPixel 4 XL رسميًا