دروب بوكس تضيف ميزة جديدة تسهل تعديل الملفات على موقعها

63

أضافت دروب بوكس ميزة جديدة تأمل أن تسهل تنفيذ المهام على خدمتها بشكل أفضل، حيث تحمل هذه الميزة اسم ” الامتدادات أوExtensions” وهي تسمح لك بتنفيذ المهام الأساسية التي تحتاج لتنفيذها لتشغيل تطبيق منفصل أو نافذة داخل المتصفح لكن كل ذلك سيتم داخل موقع دروب بوكس على الإنترنت.

 

وستسمح المجموعة الأولى من الامتدادات – التي تعاونت فيها الشركة مع شركات مثل Adobe, DocuSign, Vimeo، بالحصول على التوقيعات الرقمية على ملف PDF ومن ثم تنفيذ بعض التعديلات البسيطة للصور والفيديوهات، وكل ذلك يتم دون الحاجة للخروج من دروب بوكس وبشكل سلس يقوم على الفور بحفظ الملفات الجديدة على التخزين السحابي، وستطلق هذه الامتدادات للمستخدمين في 27 تشرين الثاني/نوفمبر.

 

وتهدف الشركة من خلال هذه الميزة الجديدة إلى تقليل عدد التطبيقات التي يتوجب على المستخدم فتحها واستخدامها من أجل تنفيذ بعض المهام الأساسية، كالحصول على توقيع على ملف PDF والذي يتطلب عادة استخدام أداة مثل DocuSign.

 

يمكن إيجاد ميزة الامتدادات من خلال النقر على خيار “فتح باستخدام Open With” ضمن القائمة المنسدلة بشكل مشابه لما هو موجود على أجهزة macOS أو ويندوز.

 

وتختلف دروب بوكس في الوقت الحالي عما كانت عليه في السابق، فبدلاً من تطوير منتجات وخدمات بنفسها أصبحت تميل للتعاون والشراكة مع شركات أخرى لإضافة تطبيقات يستفيد منها المستخدمون إلى منصتها، وهذا يعد في الواقع خطوة فعالة وتحقق نتائج إيجابية للشركة.

Source المصدر
المزيد من المواضيع التقنية