دخول تويتر مباشرة بدون حساب والبحث في تويتر

لا تملك حساب تويتر وترغب في تصفح الموقع؟ لا مشكلة أبدًا

عند دخول تويتر مباشرة بدون حساب سوف تجد دعوة لتسجيل الدخول إذا كنت تملك حساب تويتر بالفعل، أو إنشاء حساب جديد مجاني، وهذا على كلًا من منصة تويتر للويب، وتطبيقات تويتر على أندرويد وiOS.

 

عند دخول تويتر بدون حساب قد يبدو لك أنّك ممنوع من استخدام المميزات المختلفة الموجودة على الموقع، لكن هذا ليس حقيقيًا بالكامل، حيث يحتوي تويتر على مليارات المنشورات التي يمكن لأي شخص لديه وصول إلى الإنترنت قرائتها بسهولة، كما يمكنك البحث في تويتر أيضًا بدون حساب.

 

دخول تويتر مباشرة

 

للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى تويتر دون حساب، ما عليك سوى الانتقال مباشرةً إلى صفحة بحث تويتر. وإذا كتبت اسمًا أو كلمةً ما حول ما تبحث عنه في حقل البحث، فسوف تبدأ في رؤية التغريدات على الفور.

 

هناك خيار آخر للدخول إلى تويتر بدون حساب وهو الانتقال مباشرةً إلى أي بروفايل تويتر ترغب في مشاهدته، وهذا في حالة ما كنت تعرف اسم المستخدم لهذا البروفايل، مثل “@bakry” كما يظهر على مواقع الويب وبطاقات العمل، فاكتب “twitter.com” في متصفح الويب الخاص بك واكتب اسم المستخدم، واستبدل “@” بشرطة مائلة /.

 

على سبيل المثال، اكتب “www.twitter.com/bakry” للانتقال مباشرةً إلى ملف تعريف المستخدم دون مطالبتك بتسجيل الدخول.

 

البحث في تويتر بدون حساب

 

عندما تذهب إلى صفحة بحث تويتر، يمكنك كتابة الاسم أو بضع كلمات رئيسية في حقل البحث لمشاهدة المنشورات، وحسابات المستخدمين المتعلقة بهذه الكلمات.

 

لتضييق النتائج، انقر فوق خيار “البحث المتقدم” حيث يمنحك هذا الخيار القدرة على تصفية النتائج بكلمات إضافية أو قصر النتائج على حسابات، أو لغات، أو دول، أو مدن معينة على تويتر. يمكنك حتى تحديد ما إذا كنت تريد تعليقات إيجابية أو سلبية، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تبحث عن مراجعات لمنتجات أو خدمات جديدة.

 

التجوال حول تويتر بدون حساب

 

في أسفل صفحة بحث تويتر، توجد روابط إلى أكثر الموضوعات شيوعًا التي تجري مناقشتها حاليًا، وغالبًا مع رمز علامة الهاشتاج أمامها، مثل “#twitter”. يؤدي النقر فوق أحد هذه العناصر إلى عرض قائمة من التغريدات الحديثة حول الموضوع.

 

ويمكنك أيضًا النقر فوق أي اسم مستخدم، مسبوقًا بالرمز “@”، للاطلاع على صفحة حساب هذا الشخص. وإذا قمت بالنقر فوق رابط أو صورة، فسيخرجك من تويتر، ولكن يمكنك استخدام زر “السابق” للعودة مرة أخرى.

 

المشاركات الوحيدة التي لا يمكنك رؤيتها بدون حساب هي تلك التي يتم إجراؤها بواسطة حسابات خاصة، وحتى لو كنت تملك حساب تويتر وسجلت الدخول على الموقع، سوف تحتاج إلى موافقة أصحاب هذه الحسابات لعرض تغريداتهم.

 

قراءة تويتر مع الرسائل النصية

 

إذا كان لديك هاتف محمول، يمكنك الاشتراك في المشاركات العامة لأي شخص باستخدام الرسائل النصية القصيرة، حتى بدون حساب تويتر.

 

كل ما تحتاجه هو اسم مستخدم لشخص ما، ورمز تويتر المختصر لبلدك. في الولايات المتحدة مثلًا، يكون الرمز المختصر هو 40404.

 

إذا كتبت “follow bakry 40404” وأرسلت هذا النص، فستحصل على تغريدات هذا الشخص كرسائل نصية، ويمكنك أيضًا الحصول على آخر تغريدة فقط لصاحب الحساب عبر كتابة “GET bakry 40404”.

 

وإذا كان مشغل شبكة الجوّال يفرض عليك رسومًا على الرسائل النصية، فتذكر كتابة “STOP 40404” لإيقاف تلقي الرسائل من تويتر بعد متابعة شخص ما.

 

مصدر الصورة