خمس تطبيقات جديدة من جوجل تنضم إلى أدوات الرفاهية الرقمية

بالعودة إلى مؤتمر جوجل للمطورين 2018، قدمت شركة جوجل أدوات الرفاهية الرقمية وهي مجموعة من التطبيقات والميزات في نظام أندرويد صممتها الشركة لمساعدة المستخدمين في إدارة استخدام هواتفهم الذكية، واليوم تقدم جوجل خمسة تطبيقات جديدة لهذا النظام وهي تطبيقات Unlock Clock و  Post Boxو  We Flipو Desert Island  و Morph  والتي تكمل المنصة في محاولة التحسين من مظهرها قليلًا.

 

تطبيق Unlock Clock: يضيف خلفيات حية لهاتفك الذكي والتي تتبع عدد المرات التي قمت فيها بإلغاء قفل جهازك على مدار اليوم، وبهذه الطريقة، لن تحتاج إلى إيجاد طريقك إلى قسم الرفاهية الرقمية من قائمة إعدادات أندرويد للعثور على عدد المرات التي قمت فيها بإلغاء قفل الهاتف.

 

 

تطبيق Post Box: يجمع ما بين الإخطارات ويحتفظ بها حتى وقت معين من اليوم، ويمكنك الاختيار ما بين الحصول على الإشعارات مرة أو مرتين أو ثلاثة أو أربع مرات يوميًا، وسيقوم التطبيق بتنظيمها بحيث يسهل فرزها بسرعة.

 

 

تطبيق We Flip: يدعوك التطبيق أنت وأصدقاءك للتركيز على بعضهم البعض من خلال لعب لعبة، وعندما تكون في مجموعة يمكنكم جميعًا تشغيل التطبيق معًا وسيقوم بعد ذلك بإقران الهواتف الخاصة بك مع هاتف آخر وبدء مؤقت.

 

اقرأ أيضًا >>   جوجل تجبر جميع مصنعي هواتف أندرويد بتضمين تطبيق الرفاهية الرقمية

 

الهدف هو عدم النظر إلى هاتفك لأطول فترة ممكنة، وعندما يقوم شخص ما أخيرًا بإلغاء تأمين أجهزته، تنتهي اللعبة للجميع، وفي هذه المرحلة سيعرض التطبيق المدة التي استغرقتها الجلسة، بالإضافة إلى عدد المرات التي نظر فيها الجميع إلى هواتفهم.

 

تطبيق Desert Island: يعتبر التطبيق هو المكافىء الذكي للعبة التي ربما قد تكون قد لعبتها كـ icebreaker ويمكنك اختيار عدد قليل من التطبيقات التي لا يمكنك العيش بدونها، ثم محاولة الذهاب ليوم كامل دون استخدام أي شيء آخر، وفي يوم لاحق، يمكنك تجربة استخدام تطبيق واحد أقل مما فعلت في اليوم السابق.

 

اقرأ أيضًا >>  ما السبب الذي يجعلنا نقبل ارتفاع أسعار هواتف أبل وسامسونج؟

 

تطبيق Morph: تقول جوجل أنها ستوفر التطبيقات الدقيقة التي تحتاجها في الوقت المناسب، وبعد تثبيت التطبيق، يمكنك اختيار التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر في موقف معين، ويمكنك تعيين سيناريوهات متعددة مثل العمل والسفر والإبداع، وسياول التطبيق التنبؤ بالوقت الذي تريد فيه استخدام هذه التطبيقات بالضبط.

 

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت جوجل تدمج أيًا من هذه التطبيقات في أدوات الرفاهية الرقمية الأساسية، وبعد بداية بطئية خلال العام الماضي، قامت الشركة بعمل الأفضل في دفع النظام الأساسي إلى نظام أندرويد الأوسع.