خمس أجهزة رائعة من هواوي في مؤتمر الموبايل العالمي 2019

2٬603

مؤتمر الموبايل العالمي 2019 –

انقضى مؤتمر الموبايل العالمي 2019 الذي أقيم ببرشولنة هذا العام، لكن احتوى المؤتمر على العديد من الإعلانات الرائعة التي تخص الهواتف الذكية والحواسب المحمولة وغيرها من الأجهزة الرقمية، وقد كان لشركة هواوي حضور قوي هذا العام داخل أرجاء المعرض، فيما يلي خمس أشياء أبهرت بهم هواوي حضور المؤتمر.

 

هاتف هواوي ميت اكس

 

 

أعلنت شركة هواوي في حدثها الرئيسي في مؤتمر الموبايل العالمي 2019  عن هاتف هواوي ميت اكس والذي حمل تصميمًا أنيقًا وشاشة ضخمة مقاس 8 بوصة مع شكل جعل الناس يتحدثون عنه بكل سهولة، على الرغم أننا لا نعرف بالضبط ميعاد إطلاق الهاتف إلا أنه مؤشر رائع على اتجاه تقنيات الهواتف الذكية والبحث عن شاشات كبيرة لاستهلاك الوسائط المتعددة.

 

اقرأ أيضًا >> هواوي تنوي استعراض هاتف 5G قابل للطي في MWC 2019

 

دفعة قوية نحو شبكات الجيل الخامس

 

 

ترددت جملة شبكات الجيل الخامس 5G على مسامعنا جميعًا قبل المؤتمر وأثناء فعالياته، وقد كانت هواوي رائدة في حزمتها الجديدة ولم يكتفوا فقط بالإعلان عن هاتف ميت اكس بنسخة مخصصة لشبكات 5G وإنما وقعت الشركة على شراكات جديدة مختلفة لنشر أجهزة 5G عبر مختلف البلدان، كما قدمت هواوي جهاز CPE Pro الذي يدعم الاتصال بشبكات 4G و5G اللاسلكية والسماح بتنزيل 1 جيجا بايت في أقل من 3 ثوان.

 

هواوي ميت بوك اكس برو

 

 

إذا كنت تبحث في سوق الحواسب المحمولة عن حاسوب أنيق بمواصفات داخلية قوية فإن تطبيق ميت بوكس اكس برو المحديث يعد خيارًا رائعًا، فالشاشة تغطي حوالي 91% من الجسم، وإذا كنت مهتمًا بالخصوصية فإن الشركة قد أخفت كاميرا الويب بذكاء تحت زر على لوحةا لمفاتيح بحيث تستخدما عند الحاجة إليها.

 

اقرأ أيضًا >> إطلاق سلسلة هواتف P30 الجديدة من هواوي أواخر مارس القادم

 

حاسوب هواوي ميت بوك 14

 

 

بدون أي منافذ وبتصميم رائع للغاية، فإن حاسوب ميت بوك 14 أحد الحواسب الرائعة التي يجب التفكير بها في حالة ترقية حاسوبك هذا العام، يدعم شاشة تعمل باللمس وتدعم الشاشة أداة القطع واللصق التي تعمل باللمس والموجودة في جهاز ميت بوك اكس برو مما يسهل من عملية مشاركات لقطات الشاشة.

 

يعمل حاسوب ميت بوك 14 بمعالج انتل i5 أوi7 ويأتي الأخير مزودًا بذاكرة أكبر وبطاقة رسوميات إنفيديا ام اكس 250، كما يسهل قارىء البصمة المدمج في زر الطاقة من تسجيل الدخول.

 

اقرأ أيضًا >> أزمة هواوي مع الحكومة الأمريكية: كل ما تود معرفته حتى الآن

 

حاسوب ميت بوك 12

 

حاسوب محمول آخر كشفت عنه شركة هواوي والذي يحوي الكثير من القوة والأداء، مدعومًا بمعالج الجيل الثامن انتل كور i7-9565U ورقاقة إنفيديا MX150 ويساعد أداء التبريد المحسن الحاسوب المحمول على بقائه هادئًا وصامتًا عند تشغيل مهام وبرامج مكثفة، وتتميز الشاشة بميزة اللمس المتعدد وتغطي نسبة 88% من الشاشة.

 

 

المزيد من المواضيع التقنية