خلال 12 ساعة، شياومي تتمكّن من بيع 800 ألف هاتف ذكي من طراز ريدمي نوت 2

يبدو أنّ شركة شياومي الصينية نجحت مرة أخرى في تحقيق مبيعات ضخمة خلال فترات زمينة قصيرة، حيث أفادت تقارير صينية أن شياومي تمكّنت من بيع 800 ألف وحدة من هاتف ريدمي نوت 2 خلال 12 ساعة فقط، وهو رقم هائل بكل المقاييس.

 

ويُعتبر ريدمي نوت 2 هو آخر هاتف ذكي قامت الشركة الصينية بالكشف عنه، ويتمتّع بمعالج ميدياتيك هيلو 10X وهو نفس معالج هاتف إتش تي سي ون إم 9 بلس والذي يبلغ سعره 4 أضعاف سعر ريدمي نوت 4، ويتمتّع الهاتف الذكي الجديد ذو الـ 5.5 إنشات بذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت، وأخرى داخلية بسعة 16 غيغابايت.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ ريدمي نوت 2 مزوّد بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية سعتها 3020 ميلي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى أنّه يدعم شبكة الجيل الرابع بشكل كامل.

 

الأكثر إثارة للدهشة هو سعر الهاتف الذكي والذي يبدأ من 140 دولاراً فقط، وهو ربع سعر الهواتف الذكية التي تنتجها الشركات العالمية الأخرى.

 

الجدير بالذكر أنّها ليس المرة الأولى التي تحقّق فيها شياومي أرقام مبيعات ضخمة خلال فترات زمنية قصيرة، فقد تمكّنت في وقت سابق من هذا العام من بيع 2.11 مليون هاتف ذكي في يوم ميلاد الشركة الخامس، كما تمكّنت في نوفمبر الماضي من بيع 1.16 مليون هاتف ذكي خلال يوم العزّاب في الصين، في حين استطاعات بيع 15 ألف هاتف ذكي من طراز مي 3 خلال ثانيتين فقط عبر موقعها الإلكتروني.