خدمة ديزني بلس متوفرة الآن للتسجيل المُسبق

أعلنت ديزني في وقت سابق من هذا العام عن خدمة ديزني بلس لتكون أحد المنافسين في سوق بث محتوى الفيديو، وحسب تقرير أخير من The Verge فإنّ الخدمة متوفرة الآن للطلب المُسبق مع إمكانية التجربة المجانية لمدة 7 أيام.

 

توفر ديزني للمستخدمين خيار التسجيل في الاشتراك الشهري مقابل 6.99 دولار أمريكي تُدفع شهريًا، أو 69.99 دولار أمريكي تُدفع سنويًا، وإذا كنت ترغب في شراء الحزمة التي تشمل خدمة ديزني بلس، وخدمة ESPN بلس الرياضية، وHulu مع الإعلانات، يجب عليك الانتظار حتى تاريخ الثاني عشر من نوفمبر القادم عندما تُطلق ديزني الخدمة رسميًا، على أن يتكلف هذا الاشتراك 12.99 دولار أمريكي شهريًا.

 

إطلاق ديزني بلس

 

وفقًا لما صرّحت به الشركة، فإنّ جميع هذه الاشتراكات سيتم تجديدها تلقائيًا لكن سيكون هناك خيار لإلغاء الباقة في أي وقت قبل تاريخ التجديد، وجميع مشتركي ديزني بلس الجُدد سيمكنهم الاشتراك في فترة اختبار مجانية لمدة 7 أيام.

 

هذا وتُخطط ديزني أن تُطلق خدمة بث محتوى الفيديو الخاص بها مع 25 مسلسل أصلي و10 أفلام أصلية من إنتاجها الخاص على مدار العام الأول لإطلاقها، ويتضمن ذلك برنامج حرب النجوم المُنتظر من الكثيرين The Mandalorian، وإصدار حي من The Lady and the Tramp.

 

Disney Plus

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الخدمة متوفرة بالفعل في هولندا للاختبار على مختلف المنصات مثل أندرويد وiOS وApple TV، وحسب تجارب بعض المستخدمين تحتوي الخدمة على أفلام مثل Avengers Infinity War، وStar Wars The Last Jedi، وIncredibles 2، وSnow White and The Seven Dwarfs، وFree Solo.

 

وبالمقارنة مع نتفليكس، يُمكن اعتبار واجهة استخدام خدمة بث محتوى ديزني أنيقة مع القليل من المحتوى، فلن تجد الكثير من المحتوى على الخدمة في الوقت الحالي، وفي الصفحة الرئيسية للخدمة ستجد صف كامل من شعارات الشركات التي يمكنك اختيار محتواها الخاص، مثل شركة ديزني، وبيكسار، ومارفيل، وستار وارز، وناشيونال جيوغرافيك.

 

وهناك قسم خاص للمحتوى عالي الدقة، سواء كان بدقة 4K Ultra HD، أو HDR، ويمكنك اختيار هذا المحتوى من سلسلة أفنجرز، أو حرب النجوم، لكن للأسف الشديد لن تستطيع البحث باستخدام عبارات مثل 4K أو HDR أو Ultra HD.