خدمة أمازون IQ: خدمة جديدة لربط العملاء بمزودي الخدمات المعتمدين

لدى شركة أمازون الكثير، وليس من السهل دائمًا على العملاء الجدد التعامل مع مجموعة عروض الخدمات من تلقاء أنفسهم، فاليوم أعلنت الشركة عن خدمة أمازون IQ الجديدة والتي تم تصميمها لربط العملاء بمزودي الخدمات المعتمدين.

 

خدمة أمازون IQ خدمة جديدة من شأنها أن تساعد في التواصل مع خبراء أمازون المعتمدين من الطرف الثالث لأعمال المشروع، وقد يشمل ذلك التدريب أو الدعم أو الخدمات المدارة أو الخدمات المهنية أو الاستشارة.الجدير بالذكر أن الشركات المتاحة للمساعدة قد حصلت على شهادة جامعية أو تخصصية أو مهنية من شركة أمازون.

 

اقرأ أيضًا >> انطلاق خدمات أمازون السحابية AWS في البحرين لخدمة الشرق الأوسط

 

تبدأ بتحديد نوع الخدمة التي تبحث عنها مثل التدريب أو الخدمات المهنية ثم ترشدك الأداة خلال عملية تحديد احتياجاتك بما في ذلك توفير العنوان والوصف وما ترغب في دفعه مقابل هذه الخدمات.

 

تقوم خدمة أمازون IQ بعد ذلك بتوصيل طالب الخدمة بمجموعة من مقدمي الخدمات الذين يتطابقون مع المتطلبات. ومن هناك يُمكن للطالب مراجعة ملفات تعريف الخبراء ومقارنة التصنيفات والعروض في نوع من الأسواق عبر الإنترنت.

 

اقرأ أيضًا >>  أبل تنفق 30 مليون دولارًا شهريًا نظير خدمات أمازون السحابية لها

 

يقول سوامي سيفاسوبرامانيان، نائب رئيس شركة أمازون، أنهم أرادوا تقديم وسيلة لالتقاء كل من العملاء ومقدمي الخدمات. تعتبر خدمة AWS IQ بمثابة جسر بين العملاء والخبراء مما يتيح لهم العمل في مشاريع جديدة بشكل أسرع وأسهل، والبعد عن العديد من المتاعب وحواجز الطرق التي تواجهها المجموعتان عادة عند التعامل مع العمل القائم حاليًا.

 

ترى الشركة أن هذه الميزة الجديدة أداة قيمة للبائعين الصغار والمتوسطين، والذين قد يفتقروا إلى الخبرة للعثور على المساعدة في خدمات AWS والنتيجة النهائية أن الجميع يجب أن يفوزوا.

 

اقرأ أيضًا حول أمازون: