خدمة أمازون للموسيقى قد تشق طريقها قريبًا إلى المنافسة

قد تتنافس شركة أمازون في المستقبل القريب بشكل مباشر مع منصة سبوتيفاي، فقد أكدت بعض المصادر لمنصة Billboard أن أمازون مازالت في محادثات لإطلاق خدمة أمازون للموسيقى المجانية والمدعومة بالإعلانات في أقرب وقت من الأسبوع القادم.

 

إذا كان ذلك صحيحًا، فإنك ستتمتع بالوصول إلى خدمة موسيقى عبر سماعات إيكو الخاصة بك دون الحاجة إلى الدفع أو الاشتراك في خدمة أخرى، وعلى الرغم من أن حجم الموسيقى المتاح ليس واضحًا إلا أنه أشيع أن المنصة ستدفع للملفات التي تنزل على منصتها بغض النظر عن الإعلانات التي سيتم عرضها بجانب هذه الأغاني.

 

اقرأ أيضًا >> خدمة موسيقى أبل ستأتي إلى سماعات جوجل هوم قريبًا

 

أمازون في الأغلب لا تعلق على الشائعات، ومع ذلك من السهل أن تقدم خدمة مجانية في ظل الخدمات المعروضة التي يجب أن تدفع لها أولًا، وقد اعتُمدت الخدمات برايم ميوزيك وميوزيك ليمتد بنطاق واسع نسبيًا وذلك مع إجمالي 20 مليون مشترك اعتبارًا من عام 2018.

 

اقرأ أيضًا >> لماذا توقف بيل غيتس عن مشاهدة التلفاز و سماع الموسيقى لخمسة أعوام؟

 

ليس هناك وضوح كذلك في عدد المستخدمين الذين سيتمتعون بهذه الخدمة فعليًا، وستكون أمازون ميوزيك مكافأة إضافية أكثر لما يبحث عنه المستمعون، وإن لم يكن لها كتالوجًا أكبر من خدمة برايم ميوزيك فسيكون لها جمهورًا محتملًا أكبر بكثير وستجعل أمازون أكثر من منافس بالإضافة إلى بيع المزيد من الأجهزة المجهزة بخدمة أليكسا.