خدمة أليكسا أوتو تُضيف ميزة العمل بدون إنترنت للعمل في الأنفاق ومرائب السيارات

 

أعلنت شركة أمازون عن حزمة أليكسا أوتو 2.0  والتي توفر الآن مجموعة كاملة من الوظائف غير المتصلة بالإنترنت، بالإضافة إلى الوظائف يُمكن الوصول إليها  في السيارة بما في ذلك الموسيقى والراديو والبحث والملاحة والمكالمات والرسائل والسيطرة على السيارة.

 

يُمكن لصناعة السيارات ومورديها استخدام حزمة أليكسا أوتو لدمج أليكسا في سياراتهم مما يساعد على إبقاء العملاء مستمتعين ومنتجين، حتى عند انقطاع الاتصالات أو عدم توافرها.

 

اقرأ أيضًا >>  أمازون تحتفظ بنُسخ من سجلات أليكسا الصوتية إلى الأبد، فكيف نحذفها؟

 

على الرغم من أن الخدمات الصوتية أصبحت جزءًا مهمًا في حياتن اليومية في المنزل وأثناء التنقل، فإنه لا يزال من الصعب توفير مثل هذه الخدمات في المركبات، ولقد ألقينا نظرة فاحصة على JD Power في عام 2018 ووجدنا أن الخدمة الصوتية داخل السيارة ستؤثر على قرار الشراء بنسبة 59% من المشترين، ويريد معظم الناس (بنسبة 76%) الاستمرارية الخدمات الصوتية المنزلية في سياراتهم.

 

شجع هذا الطلب المتزايد على حزمة أليكسا أوتو شركة أمازون، والذي يتيح لشركات تصنيع السيارات تحسين تجربة المستخدم داخل السيارة عن طريق إضافة وظائف خاصة بالسيارات في أليكسا، وتحديد تجربة السيارات، وذلك للمساعدة في تقليل جهود التطوير.

 

اقرأ أيضًا >> مايكروسوفت تسمح باندماج أليكسا بشكل أكبر مع ويندوز 10

 

تتضمن تطبيقات الحزمة نماذج جاهزة للتشغيل ودعم معظم منصات السيارات وإرشادات التصميم لمساعدة شركات صناعة السيارات على تقديم تجربة عملاء أليكسا المألوفة مع الحفاظ على علاماتهم التجارية الخاصة، ويُمكن لشركات صناعة السيارات توسيع وظائف أليكسا في سياراتهم من خلال بناء مهارات مخصصة مع مجموعة مهارات أليكسا.

 

يقول نيد كوريك، نائب رئيس شركة قسم أليكسا أوتو في أمازون:

 

“منذ إصداره في الصيف الماضي، رأينا استجابة مذهلة من شركات صناعة السيارات المهتمة باستخدام المساعد الصوتي أليكسا لتضمينه في سياراتهم مباشرة . . . في الوقت نفسه، نعلم أن السائقين غالبًا ما يجدون أنفسهم في أماكن ذات اتصال ضعيف أو محدود، ومازالوا يريدوا أن يتمكنوا من الوصول إلى ميزات وخدمات معينة عبر أليكسا”.