حملة تمويل جماعية لتطوير ملابس مكيفة من سوني

 

هل تكافح من أجل التكيف مع الحرارة الخارجية، قد يكون لدى سوني حلًا، إذا لم يكن هناك حلًا أمامك، فقد بدأت الشركة بحملة تمويل جماعي لتطوير مُنتج يُدعى Reon Pocket وهو عبارة عن ملابس مكيفة من سوني تحتوي على تكييف قابل للارتداء لترطيب الجسد.

 

 

لا يوفر لك الجهاز الهواء باندفاع شديد تحت الملابس، وإنما يقع مكانه في قاعدة الرقبة بين الكتفين ويستخدم تأثير بلتير (يتم امتصاص الحرارة أو انبعاثها عند مرور تيار كهربائي من خلالها) إما لخفض درجة حرارتك إلى 23 درجة فهرنهايت أو رفعها بمقدار 14 درجة فهرنهايت، كل ذلك بدون أي وزن كبير أو ضوضاء سمعية، ويُمكنك ارتداء هذه الملابس في الأوقات الحارّة والمزدحمة للشعور بجو منعش.

 

اقرأ أيضًا >> ابل تعمل على تطوير شاشات MicroLED لأجهزتها القابلة للارتداء

 

أما بالنسبة لميعاد توافر ملابس مكيفة من سوني فإنه الآن على وشك الحصول على تمويله بالكامل، ولهذا قد يكون من المتوقع توافره خلال الربع الأول من  العام القادم في اليابان، وقد يكون منتجًا فريدًا في معرض طوكيو 2020. من المتوقع أن توفره الشركة بسعر 117 دولارًا أمريكيًا أو أقل من ذلك بقليل.

 

من المثير للإعجاب في هذه التقنية أن التقنية القابلة للارتداء في القميص تحتوي على بطارية تدوم 24 ساعة بشحنها لمدة ساعتين وهذا قد يكون كافيًا لقضاء بعض أمورك في حرارة الظهيرة دون عناء. كما تحتوي على منفذ USB-C ويزن نحو 85 جرامًا، ويدعم كذلك نظامي التشغيل أندرويد وiOS.