حظر 1200 لاعب فورت نايت من بطولة كأس العالم بسبب الغش

قد تعتقد أن المشاركة في بطولة مثل كأس عالم فورت نايت سوف تجعل جميع اللاعبين يلعبون بنزاهة شديدة، لكن فكّر مرة أخرى، فقد كشفت الشركة المطورة للعبة Epic عن حظر 1200 لاعب فورت نايت بسبب الغش أثناء البطولة.

 

وجاء في إعلان الشركة أنّ اللاعبين المذكورين استخدموا وسائل غش أثناء الأسبوع الأول من البطولة التي تُقام على الإنترنت، وتم حظر غالبية هؤلاء اللاعبين (1163 لاعب تحديداً) لمدة أسبوعين بسبب تجاوز قيود منطقة اللعب ومحاولة اللعب في مناطق متعددة، واضطر 196 لاعب منهم التخلي عن الجوائز التي حصلوا عليها كنتيجة للبطولة.

 

حظر 1200 لاعب فورت نايت

 

بينما تم حظر 48 لاعب آخرين بسبب مشاركة الحساب وخسر تسعة لاعبين منهم الجوائز التي حصلوا عليها، بينما تم حظر لاعب واحد لمدة ثلاثة أيام من المشاركة في البطولات التنافسية بسبب قطع الاتصال عن عمد.

 

هذا بالإضافة إلى حفنة من المزاعم الأخرى الأكثر خطورة.

 

حيث تم حظر ثمانية حسابات للاعبي فورت نايت بسبب تشكيل فرق أو عمل اتحادات غير رسمية مع أعدائهم، وتم سحب جوائز حساب واحد منهم، كما يوجد حساب لشخص آخر استطاع الوصول إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس عالم فورت نايت، لكنّه تلقى حظر مدى الحياة بسبب اكتشاف استخدامه لبرنامج غش خلال الخمس دقائق الأولى من المنافسة.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ المشاركة في بطولة كأس عالم فورت نايت لم تُغلق بعد، حيث تنعقد النهائيات في تاريخ السادس والعشرين من يوليو هذا الصيف.

 

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن لعبة فورت نايت باتل رويال

 

وقد بدأ للتو الأسبوع الثاني المؤهل للنهائيات، وتشير شركة Epic المطورة للعبة أنّ هذه التقارير حول حظر اللاعبين تأتي كتحذير للآخرين، حتى لا يقعوا في نفس السلوك السيء.

 

وترغب شركة Epic في الاستثمار بشكل أكبر في الرياضة الإلكترونية من خلال لعبة الباتل رويال الشهيرة فورت نايت، ويأتي كأس عالم فورت نايت كأحد المنافسات التي تُشجّع على جذب المزيد من اللاعبين والفرق المتنافسة، خاصةً مع الجوائز المالية الكبيرة التي تقدمها الشركة للفائزين.

 

بشكل عام، إذا كنت تُخطط للاشتراك في كأس عالم فورت نايت، فربما تود الابتعاد عن أي طريقة للغش كي تربح.