جوجل تغلق تطبيق Trips الخاص بها ابتداء من اليوم

قتلت شركة جوجل تطبيقًا آخر من تطبيقاتها وهو تطبيق السفر الذي يُدعى تريبس Trips اعتبارًا من الخامس من أغسطس الجاري وتوجيه المستخدمين إلى استخدام منصة خرائط جوجل، وستظل المعلومات والأدوات الخاصة بها كما هي ولن تتلاشي ويمكنك الوصول إليها في أي مكان.

 

ستظل الملاحظات والأماكن المحفوظة والحجوزات قيد البحث طالما قمت بتسجيل حسابك في جوجل، وسيكون لديك “قريبًا” خيار إضافة أو تعديل الملاحظات من خلال بوابة السفر لموقع البحث. وستجد كذلك أشياء تقوم بها مثل الأماكن المحفوظة والحجوزات المستقبلية للرحلات في تطبيق الخرائط وستصبح الحجوزات متاحة كذلك تلقائيًا في وضع عدم الاتصال.

 

اقرأ أيضًا >> 11 ميزة في خرائط جوجل يجب عليك معرفتها

 

قد يكون التبديل أمر صعب إذا كنت تحب الحصول على جميع معلومات السفر في مكان واحد، وليس من الصعب معرفة سبب قيام جوجل بإغلاق خدمة تريبس Trips بعد ثلاث سنوات من وجودها، فمميزات الخدمة موجودة في متصفح الويب أو تطبيق الخرائط الذي من المحتمل أنه لديك على هاتفك الآن.

 

ليس هناك حافز كبير لتخصيص الموارد لتطبيق مخصص، خاصة عندما البحث والخرائط ومزيد من الأدوات للمغامرين، وللعثور على المعالم السياحية والأحداث والأماكن الشائعة جغرافيًا، فيُمكن للمستخدمين البحث عن رحلاتي او الذهاب إلى صفحة السفر الجديدة والمحسنة في جوجل.

 

أعلنت جوجل عن تغييرات في موقع ترافيل في سبتمبر 2018، والتي تضمنت العديد من الميزات التي تم تسيمها إلى تطبيق تريبس، لذا سيتم التركيز الآن على إعادة المستخدمين إلى ترافيل وتضمين الوظاف في تطبيق خرائط الخاص بجوجل.