جوجل تعيد تصميم صفحة نتائج البحث لعرض أسماء المواقع وشعارها

صفحة نتائج البحث في جوجل – كان ولازال هدف شركة جوجل تقديم ميزة بحث لمساعدة الأشخاص بسرعة وسهولة في العثور على المعلومات التي يبحثون عنها، وعلى مر السنين، تغير حجم المعلومات المتوفرة على الويب وتنسيقها بشكل كبير سواء الصور أو الفيديوهات أو الكائنات ثلاثية الأباد التي تعرض في نظارات الواقع الافتراضي.

 

لقد تغيرت صفحة نتائج البحث في جوجل أيضًا للمساعدة في اكتشاف هذه الأنواع الجديدة من المعلومات وتحديد ما هو أكثر فائدة للمستخدم وبسرعة، بينما نواصل مجهودنا المستمر لتحسين وتوفير تجربة حديثة ومفيدة. كشفت جوجل اليوم عن تحديث مرئي لصفحة نتائج بحث الهواتف لإرشاد المستخدم بشكل أفضل من خلال المعلومات المتوفرة على الويب.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تُخزن بعض كلمات المرور في شكل نصوص عادية منذ 2005

 

من خلال هذا التصميم الجديد، يُمكن أن تكون العلامة التجارية لموقع الويب في المقدمة والوسط مما يساعدك في فهم أفضل من حيث تأتي المعلومات وما هي الصفحات التي تبحث عنها، ويظهر اسم الموقع ورمزه في الجزء العلوي من بطاقة النتائج للمساعدة في تثبيت كل نتيجة.

 

يُمكنك بسهولة مسح صفحة نتائج البحث في جوجل وتحديد ما يجب اكتشافه بعد ذلك، ويُمكن لمالكي الموقع معرفة المزيد حول كيفية اختيار الرمز المفضل لديهم للقوائم العضوية، وعندما تبحث عن منتج أو خدمة وهناك إعلان مفيد لإظهار فسترى ملصقًا لإعلان بلون قاتم اعلى البطاقة بجانب عنوان الويب حتى تتمكن من التعرف بسرعة على مصدر المعلومات.

 

اقرأ أيضًا >> هل يؤثر قرار جوجل ضد هواوي على هاتف هواوي الخاص بك؟

 

بينما تواصل شركة جوجل إتاحة تنسيقات جديدة للمحتوى الجديد وإجراءات مفيدة -من شراء تذاكر الأفلام إلى تشغيل ملفات البودكاست- يتيح هذا التصميم الجديد إضافة المزيد من أزرار الإجراءات ومعاينات مفيدة إلى بطاقات نتائج البحث، مع منحك إجساسًا أفضل بصفحة الويب والوصول إلى محتواها.