جوجل تعلن عن سماعات نيست ميني Nest Mini الجديدة

قامت شركة جوجل بالإعلان عن سماعات نيست ميني Nest Mini  اليوم في حدثها الرئيسي لهذا العام، وهو عبارة عن إصدار جديد من سماعات هوم ميني لكن تم دمجها تحت اسم نيست، أي أنها ترقية لسماعات هوم ميني التي أطلقتها الشركة عام 2017.

 

 

يبدو أن سماعات نيست ميني متطابقًا تقريبًا مع سماعات هوم ميني القديمة، لكنه يأتي مع مكبرات صوت محسنة وقدرة على التثبيت بالحائط. تأتي السماعة الجديدة في أربعة ألوان مختلفة وهي الأسود والرمادي الفاتح والمرجاني والأزرق الفاتح.

 

اقرأ أيضًا >>  جوجل تعلن عن Pixel 4 وPixel 4 XL رسميًا

 

تقوم شركة جوجل بشكل خاص التسويق لصالح سماعات نيست ميني Nest Mini كجهاز صوتي، وتؤكد الشركة أن تضخيم الصوت ضعف قوة الصوت الأصلي الخاص بسماعات هوم ميني الأصلية، وإذا كنت تستمع إلى محتوى نصي، فإن مكبر الصوت سيضيء عند وضع يديك بالقرب من الجهاز لضبط مستوى الصوت.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تُطلق سماعات Pixel Buds الجديدة

 

يمكنك أيضًا وصلها بسماعات نيست الأخرى لإنشاء نظام صوتي محيطي أكبر، وهذا يعني أنه مناسب للأشخاص الذين يجرون مكالمات عبر تطبيق جوجل دو من خلال سماعات نيست أو جوجل الأخرى.

 

اقرأ أيضًا >>  جوجل تعلن عن Pixelbook Go بسعر 649 دولار أمريكي فقط

 

تؤكد الشركة أن سماعات نيست ميني Nest Mini يتضمن أيضًا ميكروفونًا ثالثًا سيساعد في البيئات الصاخبة، كما أنه يحتوي على شريحة مخصصة لتعلم الآلة تتيح تشغيل ميزات مساعد جوجل بشكل أسرع وعلى الجهاز نفسه.

 

ستكلفك السماعات الجديدة نحو 49 دولارًا أمريكيًا، وستبدأ عمليات البيع في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري من خلال متاجر التجزئة مثل بيست باي وتارجت وول مارت.