شركة جوجل تضيف دعم الذواكر الخارجية لتطبيق إدارة الملفات

1٬114

بعد مرور ما يقرب من شهر على الحصول على علامة تجارية جديدة، حصل تطبيق إدارة الملفات من جوجل على تحديث مع إضافة بعض الميزات الرائعة، حيث أضافت في أحدث إصدار لها ميزة دعم توصيلات USB OTG بالإضافة إلى دعم أفضل للمجلدات.

 

ما هي ميزة USB OTG الجديدة من جوجل؟

 

هو عبارة عن معيار تقني يسمح للهواتف الاتصال ببعضها البعض سلكيًا، ففي العادي يُمكنك الدخول إلى لمفات هاتفك الذكي من خلال توصيله بحاسوب ما بواسطة كابل USB لكن هذه الخاصية تتيح الاتصال السلكي المباشر لهاتفين.

 

ليس ذلك وفقط، بل يُمكنك استخدام الخاصية هذه في توصيل أي ذاكرة خارجية عن طريق فلاش أو لوحة مفاتيح أو فأرة أو أي جهاز آخر يمكن وصله باستخدام هذا الكابل. بالتأكيد لن يتم توفير الميزة ليستفيد منه الجميع، ومع ذلك فهمو امر شائع مع مستعرض الملفات في أندرويد، وهذه الميزة تتيح لك توصيل أي شيء عن طريق منفذ USB الموجود بكابل التوصيل.

 

علاوة على ذلك، يوفر هذا التحديث كذلك تغييرًا مهمًا بحيث يُمكنك عرض بنية المجلد بالكامل وهذا يجعل الأمر أسهل قليلًا لعرض الملفات المختلفة على جهازك من خلال التطبيق، وبالطبع يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات الأخطاء المعتادة.

 

عندما يتم تفعيل التحديثات البسيطة، يضيف هذا في الواقع قدرًا كبيرًا من الوظائف الجديدة وللاستمتاع بهذه الميزة الرائعة من جوجل يُمكنك الآن تحميل النسخة الحالية من تطبيق “ملفات جوجل”.

 

المزيد من المواضيع التقنية