جهاز أيباد برو 2018 يُمكن ثنيه بسهولة وبأقل مجهود!

1٬154

أظهر مقطع فيديو من قناة JerryRigEverything مفاجأة حول جهاز أيباد برو الأحدث من شركة أبل والتي قد تطيح بجميع المميزات الأخرى التي يحملها الجهاز، فقد استطاع زاك نيلسون ثني جهاز أيباد برو بيديه وبكل سهولة وهذا ما أدى إلى تحطيم وسط الجهاز بالقرب من فتحة الميكروفون على الجانب الأيسر للجهاز اللوحي ومنطقة الشحن المغناطيسي لقلم أبل على اليمين.

 

ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها جهاز أيباد برو الجديد لمثل هذه الانحناءات أو الثني والتكسير، فقد أظهرت تقارير المنتديات المتفرقة انحناءات الشاشة بعد يوم أو يومين من الاستخدام وذلك بعد حملها على حقيبة الظهر.

 

على الرغم من أن جهاز أيباد برو من الأجهزة المتميزة والمكلفة والتي يجب أن تعامل على هذا النحو، إلا أن الهيكل الخارجي قد يجعلك تنفر منه، فبعد شراؤه بمبلغ كبير نوعًا ما قد يتعرض لانحناء وكسر ويذهب بهذا المبلغ كأنه هباء منثورًا.

 

اختبار متانة الآيباد برو الجديد

قام اليوتيوبر Zack Nelson باختبار متانة الآيباد برو الجديد، لكن النتيجة لن ترضي أحد!هل أبل في ورطة؟

Geplaatst door The MENA Tech op Zondag 18 november 2018

 

تعرض مثل هذه الأجهزة للكسر والثني في جزء أو أكثر من الشاشة من الأشياء المؤلمة على أصحاب هذه الأجهزة بالطبع، فالأجهزة اللوحية ما هي إلا أجهزة نحيفة جدًا (وهذا ما تتسارع نحوه الكثير من الشركات) قد تنكسر بسهولة، وهذا لا ينطبق فقط على أجهزة أيباد من شركة أبل فهناك جهاز سامسونج جالكسي S4 والذي قد يفشل في اختبار الانحناء أيضًا.

 

ما أثار القلق حول جهاز أيباد برو الجديد ليس عملية الانكسار والتعرض للسوء فحسب بل انحنائه وثنيه مع أقل مجهود فقد بضغطات أسابع فقط، فهل تعمل شركة أبل على تصنيع أجهزة متينة أم لم يعد ذلك فارقًا مع الشركة! من الواجب على شركة أبل قبل أن تطلق جهاز بمئات الدولارات أن تضعه تحت اختبارات متعددة وأهمها اختبارات التحمل.

 

إذا كان ولابد من شراء جهاز أيباد برو الجديد فلابد أن تحصل على حافظة جيدة له تقيه شر الاصطدام أو الثني عند وضعه في حقيبتك.