جميع ما كشفت عنه شركة Bethesda أثناء معرض E3 2019

انتهت شركة Bethesda المطورة لبعضًا من أشهر الألعاب مثل Doom وFallout 76 من مؤتمرها الصحفي الخاص ضمن مشاركتها في معرض الترفيه الإلكتروني E3 2019.

 

وأثناء المؤتمر، كانت ألعاب مثل Doom Eternal، وThe Elder Scrolls: Blades، والألعاب الجديدة مثل Ghostwire: Tokyo، وCommander Keen هي محور حديث شركة Bethesda.

 

كشف تود هاوارد المنتج التنفيذي في Bethesda Game Studios أيضًا أن فريق الشركة يعملون بكل جهدهم على الإصدار الرابع من The Elder Scrolls، وستارفيلد.

 

إعلانات شركة Bethesda

 

فيما يلي ملخص سريع لجميع ما كشفت عنه شركة Bethesda ضمن مؤتمرها الصحفي أثناء معرض E3 2019.

 

The Elder Scrolls: Blades

 

 

نسخة جديدة من لعبة تبادل الأدوار الشهيرة مُخصصة للموبايل وهي ثاني لعبة من Bethesda على الأجهزة المحمولة بعد Fallout Shelter.

 

أعلنت الشركة أنها ستصدر تحديث جديد ضخم للعبة يتضمن خط جديد للبحث عن التنين، كما أنّ اللعبة ستكون متوفرة على منصة نينتندو سويتش في خريف 2019.

 

Fallout 76

 

 

تحدث تود هاوارد أيضًا عن المصاعب التي واجهتها لعبة الأونلاين الجديدة، وقال أن فريق التطوير تلقى الكثير من الانتقاد المُستحق، ولهذا يعمل الفريق على تحديث جديد بعنوان Westlanders.

 

حيث سيضيف التحديث الجديد شخصيات غير قابلة للعب إلى اللعبة، مما يجعلها تشبه مغامرات Fallout السابقة، وسيكون التحديث مجانيًا لجميع مالكي Fallout 76.

 

Ghostwire Tokyo

 

 

لعبة Ghostwire Tokyo هي لعبة مغامرة وحركة مرعبة وفيها سيتعين عليك معرفة سبب استمرار تلاشي الناس في مدينة طوكيو اليابانية.

 

The Elder Scrolls Online

 

 

سوف تأتي التنانين إلى طور تعدد اللاعبين من اللعبة الشهيرة من خلال تحديث Elsweyr الذي تم إصداره مؤخرًا. وبثّت الشركة فيديو جديد يُظهر للاعبين ما يمكنهم توقعه في هذا التحديث.

 

Commander Keen

 

 

سوف تجلب ستوديوهات Zenimax Online لعبة Commander Keen مرة أخرى، وهذه المرة ستكون اللعبة مخصصة لأجهزة الموبايل ومتاحة مجانًا لعموم اللاعبين. وسوف تتوفر على نظامي أندرويد وiOS هذا الصيف.

 

The Elder Scrolls: Legends

 

 

لعبة البطاقات الخيالية على الموبايل ستحصل على تحديث جديد بعنوان Moon of Elsweyr بتاريخ 27 يونيو الجاري.

 

Rage 2

 

 

على الرغم من أن الشركة أصدرت اللعبة في مايو الماضي، إلّا أنّها تُحضر لإطلاق تحديث جديد بعنوان Rise of Ghosts للعبة Rage 2.

 

في التحديث الجديد سيكون هناك فصيل جديد للعدو، وأنماط إضافية للعبة، وبدلة ميكانيكية قابلة للقيادة.

 

Wolfenstein: Youngblood

 

 

الفصل الجديد من سلسلة Wolfenstein المُحدّثة سيأتي هذا الصيف، وسيكون بإمكانك اللعب بالتعاون مع صديق لك، وستكون اللعبة متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، واكس بوكس ون، ونينتندو سويتش، والحواسيب الشخصية في 26 يوليو.

 

Deathloop

 

 

Deathloop هي لعبة حركة من منظور الشخص الأول وتجري أحداثها في جزيرة Blackreef الخيالية، وقال المطوّر أن القصة تجري في زمن الجنون.

 

في اللعبة، ستكون الشخصيتان الرئيسيتان هما قاتلان يعيشان في نفس اليوم مرارًا وتكرارًا، والطريقة الوحيدة لكسر هذا التكرار هي عن طريق قتل بعضهم البعض.

 

Orion

 

 

كشفت شركة Bethesda أنّها تعمل على Orion، وهي تقنية قائمة على الحوسبة السحابية تزعم بأنّها ستقلل من وقت الارتداد في ألعاب الأونلاين الخاصة بها بنسبة 40 في المائة.

 

Doom Eternal

 

 

يأخذك الإصدار الجديد من لعبة Doom إلى أبعاد مختلفة حيث تحاول إنقاذ الأرض من حشد الشيطان، بما في ذلك السماء، والجحيم، وعالم الحراس.

 

بصفتك Doom Slayer، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من قدرات الحركة والأسلحة الجديدة.

 

هذا وسوف تتوفر اللعبة الجديدة على كلًا من الحواسيب الشخصية ومنصات الألعاب في تاريخ 22 نوفمبر القادم.

 

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تعلن عن جهاز إكس بوكس جديد واختبار إكس كلاود هذا العام