جالاكسي اس 6 سيحصل على اندرويد مارشميلو الشهر المقبل

46

قد يكون تحديث اندرويد 6,0 أفضل تحديث لنظام اندرويد حتى الآن لكن العديد من المستخدمين الذين لا يملكون جهاز نيكسوس لا يزالون ينتظرون إطلاقه على أجهزتهم حتى أولئك الذين قاموا بشراء هواتف رائدة، لكن تسريباً جديداً أفاد بأن هذا الإصدار سيطلق على هواتف جالاكسي اس 6 وجالاكسي نوت 5.

 

فوفقاً لتقرير نشره موقع Mobipicker سيتوجب عليك الانتظار لبضعة أسابيع أو شهور قبل الحصول على نظام اندرويد 6,0 على هواتف سامسونج الرائدة، حيث ستحصل هواتف جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج وجالاكسي اس 6 ايدج بلس على هذا الإصدار في شباط/فبراير أو آذار/مارس، بينما سيحصل هاتف جالاكسي نوت 5 على هذا الإصدار في شهر شباط/فبراير دون ان يتم تحديد موعد دقيق لذلك.

 

من الناحية الأخرى سيتم إطلاق اندرويد 6,0 على جالاكسي اس 5 في شهر نيسان/أبريل أو آذار/مارس كما هو الحال بالنسبة لجالاكسي نوت 4 وجالاكسي نوت ايدج.

 

 

ويعد واضحاً تماماً أن سامسونج تختبر هذه الإصدارات من نظام اندرويد حتى ولو أنها لم تكن جاهزة لإطلاقها، وحسب ما أوضح موقع SamMobile فإن اندرويد 6,0,1 مارشميلو الخاص بجالاكسي اس 5 تم إطلاقه لعدد بسيط من المستخدمين عن طريق الخطأ ويبدو أن هذه الإصدارات حقيقية.

 

وفيما يخص الأجهزة القادمة فمن المفترض أن يتمتع جالاكسي اس 7 بنظام اندرويد 6,0 مثبت بشكل مسبق.