ثقب أسود يتسبب في اختفاء لعبة فورت نايت وسط دهشة بمجتمع الألعاب

كما توقعه البعض، اختفاء لعبة فورت نايت اليوم بشكل غريب ومثير للدهشة أمام أعين عشاقها، إذ انتهت بانفجار تحول تدريجيًا إلى ما يشبه الثقب الأسود، والذي التهم اللعبة وسط تساؤلات وتعجب اللاعبين على مستوى العالم.

 

مع وصول العد التنازلي لحدث النهاية  “The End” في المعركة الشهيرة التي وصلت إلى مستوى الصفر، بدأ النيزك بالتحرك والذي كان ثابتًا وسط الجزيرة منذ ظهوره في بداية الموسم العاشر، وتوالت صوايخ أخرى  مما أدى إلى طمس تام للخريطة بأكملها في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

 

منذ ذلك الحين، لم يتمكن اللاعبون من القيام بأكثر من مجرد التحديق في ثقب أسود، كان هناك وميض من النشاط وظل هكذا إلى أن اختفت معالم كل شيء.

 

اقرأ أيضًا >> إيماءة جديدة في نظام التشغيل iOS 13 تزعج لاعبي ببجي وفورت نايت

 

يبدو أن الشهب قد سقطت من خلال الصدع الجديد الذي أوجدته الصواريخ بالتأكيد، والذي ظهر بعد ذلك فوق بحيرة لوت، ودمر القبو المخفي هناك الذي من الواضح أنه كان يخزن بعض القوة الغامضة الضخمة، وتركزت تأثيرات الانفجارات والصواريخ في مكان واحد إلى أن أظهرت ما يشبه ثقبًا أسودًا.

 

اقرأ أيضًا >> الفائز بجائزة كأس عالم فورتنايت يحصل على 3 مليون دولار

 

أدى ذلك الارتطام إلى وجود ثقب أسود التهم الخريطة بأكملها، أو يمكنك القول بأنه التهم جميع تفاصيل لعبة فورت نايت. في هذه المرحلة، ربما قد يكون ذلك استعدادًا للفصل القادم من اللعبة والذي تم تسريبه من قبل، وقد يظهر في أي وقت إلى جانب الخريطة المزعومة، لكن الآن ما هو إلا ظلام دامس.

 

تابع الحدث بعض اللاعبين العاشقين لها، لكن لم يتمكن ملايين من المستخدمين من الانضمام إلى اللعبة بسبب بعض المشاكل في خوادم اللعبة باللحظات الأخيرة لانتهائها.