تويتر يسمح للمستخدمين إضافة صور متحركة في إعادة التغريدات 

اعتبارًا من اليوم، يُمكن لمستخدمي تويتر تضمين الصور المتحركة في عملية إعادة التغريد، ويُمكن للمستخدمين أيضًا تضمين ما يصل إلى أربع صور أو فيديو في التعليقات، وقد نُشر التحديث عبر أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك أندرويد وiOS  وكذلك موقع تويتر المخصص للهواتف الذكية.

 

بدأت بالفعل بعض الحسابات الشهيرة عبر منصة تويتر مثل ناسا باختبار هذه الميزة الجديدة، وهي ميزة طالبها العديد من مستخدمي تويتر، وتعتبر هذه التغييرات الحديثة أحدث ما أضافته المنصة من مميزات.

 

تسبب إضافة الصور المتحركة Gifs إلى مخطط إعادة التغريد الأصلي في حدوث بعض الفوضى المرئية، لذلك توصل فريق تويتر إلى تصميم جديد يتضمن تغريدة داخلية مكثفة توفر المزيد من السياق، ويأمل موقع تويتر أن يجعل من السهل معرفة من يقوم بالتغريد مقابل إعادة التغريد.

 

اقرأ أيضًا >> تويتر تضيف الوضع الليلي على الآيفون باسم Lights Out

 

وأعلنت شبكة تويتر عن أنه الجزء الأكثر إثارة في المشروع هو أنهم كانوا يعملون على ميزة طلبها الكثير من المستخدمين، وكجزء من الإعلان عنه، شارك موقع تويتر عدة منشورات نشرت من قبل المستخدمين الذين طالبوا بوجود هذه الميزة.

 

تطبيق هذه الميزة كان محاولة لإثبات أن تويتر يستمع فعليًا إلى مستخدميه، وسيكون ذلك مهمًا بشكل خاص لأنه يبشر بظهور تغييرات شاملة.

 

 

أقرأ كذلك:

>> تويتر يؤكد ميزة “الاشتراك في المحادثات” لمتابعة التغريدات التي تهمك

>> تيم كوك يُغير اسمه إلى Tim Apple على تويتر

>> أحدث ميزة في شبكة تويتر تشعل النار بين مستخدمي أندرويد وiOS