تويتر ستعيد ميزة عرض التغريدات حسب التسلسل الزمني

39

يبدو أننا سنحصل أخيراً على الميزة التي نطالب بها منذ زمن على تويتر ألا وهي ترتيب الأحداث الزمني، حيث نشرت الشركة تغريدة أوضحت فيها أنها تختبر إضافة زر يعرض التغريدات حسب تسلسلها الزمني بدلاً من الاعتماد على النظام اللوغاريتمي.

ووفقاً لجاك دورسي المدير التنفيذي لتويتر فإن هذه الميزة متوافرة في الوقت الحالي على عدد محدود من مستخدمي iOS وجميع موظفي تويتر.

وسيظهر هذا الزر في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية حيث سيعرض لك عند النقر عليه خيارين لعرض الأحداث الأول حسب التسلسل الزمني والثاني حسب المحتوى كما هو الأمر في الوقت الحالي، وهذا يعد أمراً جيداً بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون طريقة العرض الحالية حيث أن الشركة قدمت الخيارين.

ومن الجدير بالذكر أن تويتر كشفت عن طريقة عرض الأحداث حسب المحتوى والمعتمدة على اللوغاريتمات في عام 2016 وواجهت العديد من الانتقادات جرّاء تلك الخطوة، ومنذ ذلك الحين طالب العديد من المستخدمين بعودة العرض حسب التسلسل الزمني، ولحسن الحظ فإن تويتر أكدت منذ بضعة أشهر أنها تعمل على حل لهذا الأمر، وفي شهر أيلول/سبتمبر قدمت الشركة خياراً في الإعدادات لإيقاف ميزة عرض التغريدات الأفضل أولاً Show best Tweets first.

وأخيراً فإن هذه الجهود التي بذلتها تويتر ستثمر عن حل مناسب لجميع المستخدمين بشكل يسمح لهم باختيار طريقة العرض التي يحبونها.

ولا توجد في الوقت الحالي أية معلومات حول موعد وصول هذه الميزة إلى جميع المستخدمين والأجهزة.

Source المصدر