توقف موقع يوتيوب عن الخدمة لمدة ساعة والمستخدمين يستنجدون بالطوارىء!

تعرض موقع يوتيوب صباح اليوم لموجة عامة من التوقف عن الخدمة في جميع أنحاء العالم وجاء في بيان لموقع يوتيوب أنهم بالفعل يواجهون مشكلة ما ويعملون على إصلاحها منذ لحظة اكتشافها ويعتذرون عن الإزعاج الذي سببوه تجاه توقف الخدمة.

 

انتشرت رسائل الغضب عبر شبكات التواصل الاجتماعية تجاه توقف الخدمة والتي أظهرت رسائل خطأ فجأة وصورًا مصغرة خالية على مواقع الويب الخاصة بهم. وأكد الكثير من منتجي المحتوى على يوتيوب أن الخدمة لم تتوقف هكذا من قبل لأكثر من 30 دقيقة.

 

لا نعرف مدى الضرر والزعر الذي قد يصاب به منتجي المحتوى على يوتيوب فهناك من يعيشون معتمدين على هذا الموقع في حياتهم ودخلهم الشهري.

 

في موقف مضحك بعض الشيء أعلنت إدارة شركة فيلادلفيا عبر موقع تويتر عن انقطاع خدمة يوتيوب عندهم كذلك ويهيبون بجميع المواطنين بعدم الاتصال برقم الطوارىء 911  فالطوارىء ليس لها علاقة بانقطاع خدمة اليوتيوب.

 

بعد حوالي ساعة تقريبًا من انقطاع الخدمة أعلنت شركة يوتيوب عن عودة الخدمة  للجميع مرة أخرى واعتذرت سوزان وجيسكي -المدير التنفيذي لموقع يوتيوب- ولكنها لم تقدم تفاصيل إضافية عن انقطاع الخدمة وشركت جميع الفرق التي ساعدت في حل هذه المشكلة.

 

قد يعجبك ايضا