تقنية شاومي للشحن الفائق تشحن بطارية الهاتف في 17 دقيقة فقط

هناك الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام حول مؤتمر مطوري شركة شاومي الذي أجري اليوم في بكين، فقبل ساعات قليلة، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، لي جان عن الجدول الزمني لإطلاق هاتف ريدمي كيه 30 كما شرح بالتفصيل خطط شاومي لإطلاق دعم شبكات الجيل الخامس على هواتفها الذكية.

 

لم يكن الأمر مقتصرًا على ذلك فقط، فقد كشفت شركة شاومي أخيرًا عن تقنية شاومي للشحن الفائق بقوة 100 وات والتي ستصل مع الهواتف الذكية القادمة من الشركة.

 

 

عرضت الشركة فيديو تجريبي لهاتف شاومي ببطارية 4000 مللي أمبير/ساعة تم شحنها باستخدام شاحن 100 وات وهي تقنية شاومي للشحن الفائق وتزعم الشركة أن العملية لم تستغرق إلا 17 دقيقة فقط لشحن بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

 

اقرأ أيضًا >> شاومي تطلق هاتف CC9 Pro الذكي بكاميرا 108 ميجا بكسل

 

علاوة على ذلك، فإن هواتف شاومي الرئيسية مثل ريدمي نوت 8 وريدمي نوت 7 وريدمي كيه 20 ومي توت 10 سوف تُشحن في غضون 20 دقيقة فقط. تحدثت الشركة عن تقنية شاومي للشحن الفائق الجديدة بقوة 100 وات والتي سوف تقترن بشاحن ذو جهد عالٍ مع حماية شحن تبلغ 9 أضعاف.

 

لم تذكر شركة شاومي الهواتف الذكية القادمة التي ستتلقى تقنية الشحن بقوة 100 وات، لكننا نعتقد أن هواتف ريدمي كيه 30 يمكن أن تكون البداية وستليها هواتف مثل هاتف مي ميكس 4  في وقت لاحق.