تقرير: يوتيوب ستتوقف عن إنتاج محتوى عالي الطراز وتكتفي بعروض عادية

4٬371

 

تشير التقارير الأخيرة الصادرة عن يوتيوب أن التنافس مع منصتي نتفليكس وأمازون برايم فيديو قد يصل إلى نهايته، على الرغم من أن الشركة تشكك في هذه المزاعم، فوفقًا لتقرير صدر عن بلومبرج نقلًا عن مصادر مطلعه على الأمر فقد ألغت منصة يوتيوب خططها لتطوير محتوى درامي من يوتيوب.

 

توقفت منصة يوتيوب كذلك عن استقبالها محتوى البرامج باهظة الثمن، وأشار المتحدث باسم شركة يوتيوب أن الشركة قد عارضت تقرير بلومبرج ومازال هناك العديد من المشاريع النصية قيد التطوير.

 

ذكرت بلومبرج أن يوتيوب ستلغي العروض الأصلية الموجودة بما في ذلك دراما الخيال العلمي “أوريجن” والدراما الكوميدية “Overthinking with Kat & June,” لكن الشركة كانت في مفاوضات لاستعادة نجاحها في دراما “Cobra Kai,” لثالث موسم.

 

اقرأ أيضًا >> الطباعة ثلاثية الأبعاد قادرة على اختراق هاتفك.. ولكن كيف؟

 

وأشارت منصة يوتيوب كذلك إلى أنها تنمو بثبات في خدمة الاشتراك في الفيديو، بينما تطور سلاسل وتنسيقات جديدة ستجذب جمهور عالمي من خلال نموذج جديد مدعم بالإعلانات وأكد المتحدث الرسمي أن النموذج الإعلاني سيتوافر في مكانه للجميع.

 

اقرأ أيضًا >> كيف ساعدت المؤثرات البصرية على إحياء الموتى افتراضيًا؟

 

ستعلن المنصة يوتيوب أيضًا عن عروض محتوى درامي من يوتيوب أصلي مجدول والتي ستعود مرة أخرى للمنصة في الأسابيع المقبلة، وتعمل خدمة الأخبار في يوتيوب على إبطاء جهودها لتقديم عروض عالية الإنتاج وسيتوافر المحتوى الجيد للمشتركين باشتراك مادي وسيتيح كذلك الوصول إلى موسيقى يوتيوب والعروض الأصلية في يوتيوب وتجربة يوتيوب بدون إعلانات.