تقديم GeForce GTX 1660, 1650 Super ومميزات لعب جديدة لجميع اللاعبين

في هذا المقال، سوف نُسلّط الضوء على أحدث إنتاجات إنفيديا من البطاقات الذكية GTX 1660 Super و GTX 1650 Super وأبرز التقنيات المزودة بها البطاقتين.

 

وفقًا لاستطلاع رأي من Steam Hardware لشركة Valve، يستخدم 63 في المائة من المشاركين في الاستطلاع شاشة بدقة 1920 × 1080 بكسل، وتُظهر بياناتنا أن 80 في المائة من لاعبي GeForce يلعبون على بطاقات أو لابتوبات ألعاب GeForce GTX 1060 أو أقدم.

 

وبصورة متزايدة، لا تستطيع هذه الأجهزة مواكبة التطور السريع للرسوميات، وتفتقر إلى VRAM الكافية لخرائط الظلال والتركيبات الأكبر. لهذا السبب قدّمت إنفيديا مؤخرًا اثنين من بطاقات الرسوميات الجديدة المُحسّنة في متناول غالبية اللاعبين، ويمكنها أن تُعيد تشغيل أقوى الألعاب الموجودة حاليًا، وتمنحك أداء سريع وسلس عند تشغيل الألعاب على دقة 1920 × 1080 بكسل وأعلى الإعدادات.

 

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت إنفيديا ميزات جديدة في GeForce Experience and Control Panel والتي ستزيد من تحسين تجربة اللعب في العديد من الألعاب.

 

GeForce GTX 1660 Super

 

بسعر 229 دولار أمريكي، بدأت بطاقة GeForce GTX 1660 Super بالتوفّر للاعبين عبر شركاء إنفيديا المعتمدين، وتم تصميمها خصيصًا للألعاب عالية الدقة 1920 × 1080 بكسل، وهي أسرع بنسبة تصل إلى 1.5 مرة من بطاقة GeForce GTX 1060 6GB، وأسرع بكثير من بطاقات الرسوميات القديمة التي لا تزال شعبية حتى الآن مثل GeForce GTX 750 Ti.

 

تقديم GeForce GTX 1660 و 1650 Super ومميزات لعب جديدة لجميع اللاعبين

 

ما يجعل هذه البطاقة “سوبر” هو إضافة ذاكرة VRAM بسرعة 14 جيجابت في الثانية من نوع GDDR6، مما يزيد من ذروة عرض النطاق الترددي للذاكرة إلى 336 جيجابت في الثانية (تحسين بنسبة 75 في المائة مقارنةً بذاكرة GDDR5 الموجودة في GTX 1660 العادية). في الألعاب، يعمل ذلك على زيادة معدل الإطارات بنسبة تصل إلى 20 في المائة، مما يمنحك تجربة أكثر سلاسة واستجابة، وتحسين التفاصيل بشكل أكبر.

 

 

مثل غيرها من بطاقات رسوميات GeForce GTX 16 Series الحائزة على عديد الجوائز، فإنّ GTX 1660 Super الجديدة تتميز بجميع تحسينات تورينج، بما في ذلك الظلال المتقدمة المزودة بتسريع الأداء، مع الأداء المتزامن لشبكة Concurrent FP+INT، وتشفير بث عالي الجودة منخفض التأثير على NVENC، وتقنيات إضافية لا مثيل لها تعمل على تحسين طريقة لعبك.

 

لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة لعب رائعة على دقة 1920 × 1080 بكسل، فكر في ترقية نظامك إلى بطاقة GeForce GTX 1660 Super المتاحة الآن.

 

GeForce GTX 1650 Super

 

تستعد إنفيديا حاليًا لإطلاق بطاقة أخرى في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري باسم GeForce GTX 1650 Super للاعبين ذوي الميزانية المحدودة الذين يرغبون في تعزيز الأداء، والوصول إلى نظام إنفيديا الإيكولوجي.

 

تقديم GeForce GTX 1660 و 1650 Super ومميزات لعب جديدة لجميع اللاعبين 1

 

تُعد بطاقة GeForce GTX 1650 Super أحد بطاقات الفئة المتوسطة المزودة بتكنولوجيا G-Sync، وهي خيار ممتاز لإنشاء نظام لعب يوفر أداء ممتاز في العديد من الألعاب الشهيرة بسعر منخفض. ومثل GTX 1660 Super فهي تتضمن أيضًا دعم بث Turning NVENC المتميز، وغيرها من التقنيات المذكورة بالأعلى.

 

وعبر الإنضمام إلى فريق إنفيديا، سوف تحصل على تحديثات day-0 لأحدث الألعاب، وتحديثات مستمرة للألعاب الشهيرة، والوصول إلى GeForce Experience، والوصول الفوري إلى الميزات الجديدة التي تقوم إنفيديا بتطويرها باستمرار.

 

لمعرفة أين يمكنك شراء هذه البطاقة، قم بمتابعة موقع إنفيديا وشركائها من المُصنّعين يوم 22 نوفمبر.

 

مميزات جديدة في ألعاب GeForce

 

لسنوات كانت إنفيديا تدعم بطاقات الرسوميات، مع إضافة تحسينات وإصلاح الأخطاء، ومميزات جديدة تمامًا تعمل على تحسين تجربة اللعب بشكل عام. ومع إطلاق إنفيديا أحدث برامج تشغيل الألعاب Game Ready Driver، هناك ثلاثة تقنيات جديدة يمكن للاعب استخدامها في تخصيص طريقة لعبه وتحسينها، وتسريعها أيضًا.

 

https://youtu.be/lPRPeSjYiq8

 

دعم ReShade Filters في GeForce Experience

 

مع أكثر من 3 ملايين تحميل العام الماضي، يستفيد ReShade من مجتمع تعديل نشط يُنشيء ظلال مذهلة بعد المعالجة لألعاب الكمبيوتر، ومع أحدث تحديثات Game Ready Driver وGeForce Experience، يُمكن للاعبين في GeForce الاستفادة من مئات ReShade Filters وتطبيقها بسهولة في ألعابهم المفضلة باستخدام Nvidia Freestyle، أو Ansel.

 

 

للحصول على تفاصيل حول كيفية تنشيط هذه الميزة الجديدة المثيرة واستخدامها، تابع هذا المقال المُخصص.

 

زيادة الحدة في Nvidia Control Panel مع ميزة رفع المستوى

 

في أغسطس الماضي، قدّمت إنفيديا فلتر GeForce Experience Sharpening لتحسين الوضوح في الألعاب التي تدعم Nvidia Freestyle. والآن، قامت إنفيديا بدمج مرشح تحسين حدة الصور في لوحة التحكم للحصول على أداء أسرع، ودعم جميع ألعاب DirectX 9 و10 و11 و12. توفّر الميزة الجديدة ملف شخصي لكل لعبة حتى يتمكن اللاعبون من تخصيص مستوى الحدة لكل لعبة على حدة، أو تمكينها للجميع.

 

تقديم GeForce GTX 1660 و 1650 Super ومميزات لعب جديدة لجميع اللاعبين 3

 

أيضًا، أضافت إنفيديا ميزة GPU Scaling التي تستخدم بطاقة الرسوميات الخاصة باللاعب لتقديم دقة وضوح أقل وقياس الدقة المحلية للحصول على أداء أعلى. على سبيل المثال، إذا كانت لديك شاشة 2560 × 1440، لكنك ضبطت دقة اللعبة على 1920 × 1080، نظرًا لأن اللعبة تتطلب الكثير من الرسوميات، ستقوم البطاقة بترقية رسوميات اللعبة إلى 2560 × 1440 باستخدام أداة قياس عالية الجودة، ثم ثم تضيف بعض الحدة لتحسين الوضوح.

 

للمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام هذه التحسينات الجديدة، يمكنك الاطلاع على هذا المقال.

 

Ultra Low Latency مع G-Sync

 

في أغسطس الماضي أيضًا، قدّمت إنفيديا Ultra Low Latency وهو وضع يُقلل التأخير بين نقرة الماوس أو الضغط على لوحة المفاتيح والإجراء الذي يحدث على الشاشة.

 

 

الآن أصبح هذا الوضع خارج الإصدار التجريبي مع تحسينات إضافية، وهو أفضل عند استخدامه مع G-Sync، مما يؤدي إلى تقليل زمن وصول الإدخال.

 

 

للمزيد من المعلومات والتعليمات حول استخدام تقنية NULL، يُمكنك الانتقال إلى هذا المقال.

 

تحميل Game Ready Driver

 

للحصول على أحدث التحسينات والإضافات، فضلًا عن دعم GeForce GTX 1660 Super  الجديدة، قم بتحميل وتثبيت برنامج التشغيل الجديد.