/*DFP Ads Start*/ /*DFP Ads End*/

تقارير: الإعلان عن Huawei P30 نهاية مارس القادم في باريس

في بيان صحفي يشرح خطط أعمال هواوي في بولندا، سمحت شركة هواوي بتسريب بعض الأخبار من ضمنها أن الإعلان عن Huawei P30 بمختلف إصداراته سيكون في نهاية مارس القادم، على أن ينعقد مؤتمر صحفي لهذا الإعلان في باريس.

 

البيان الصحفي الذي أصدرته هواوي في بولندا كان يُعلن بشكل أساسي عن خطط الشركة لمضاعفة عدد الموظفين في مكتبها بالدولة الأوروبية عبر توظيف 100 موظف جديد، وفي الجزء السفلي من البيان دسّت الشركة هذا التسريب.

 

الإعلان عن Huawei P30

 

ويبدو أن هواوي لم تتأثر بالقبض على اثنين من المديرين التنفيذيين لمكتبها في بولندا بسبب مزاعم التجسس التي تقودها الولايات المتحدة ضد الشركة الصينية.

 

وتعد هواوي الشركة الرائدة الأكبر في السوق البولندي بنسبة تبلغ 33.4 في المائة من إجمالي السوق طبقاً لأرقام عام 2018.

 

ويرجع الفضل في ذلك بشكل كبير إلى المبيعات القوية لهواتف Huawei Mate 20 وHuawei P20، كما يبيع مكتبها في بولندا أيضاً الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وملحقات الأجهزة.

 

اقرأ أيضاً: أسرار هواوي التي قد لا تعرفها من قبل

 

تجدر الإشارة إلى أن هواوي كانت قد أعلنت عن هاتف Huawei P20 في باريس نهاية مارس العام الماضي، وعادةً ما تختار الشركة الصينية العاصمة الفرنسية باريس للكشف عن هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية الجديدة.

 

من جانب آخر، أطلقت هونور – علامة تجارية مملوكة لهواوي – أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في وقت سابق باسم Honor View 20، بسعر يبدأ من 650 دولار أمريكي تقريباً.

 

اقرأ أيضاً: أفضل هاتف هواوي من حيث المواصفات

 

ويأتي الهاتف مع شاشة مقاس 6.4” بوصة بدقة وضوح 2310 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج Kirin 980 مع ذاكرة عشوائية تتراوح بين 6 و8 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 غيغابايت، ويعمل الهاتف ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير.

 

اقرأ أيضاً: شركة هواوي تتجاوز آبل في ترتيب مبيعات الهواتف الذكية لأول مرة

كما أشارت تقارير سابقة هذا الشهر أن هواوي سوف تعلن عن هاتفها القابل للطي في إطار مشاركتها بالمؤتمر العالمي للموبايلات MWC 2019، على أن يدعم تقنيات اتصالات الجيل الخامس، ولم تخرج بعد الكثير من التفاصيل التقنية حول الهاتف المرتقب.