تقارير: اتش تي سي تقرر تخفيض عدد هواتفها في 2018

كشف تقرير صحفي حديث ان شركة الهواتف الذكية اتش تي سي ، لن تطرح عدد كبير من الهواتف الذكية، التي تحمل علامتها التجارية، خلال العام الجديد، 2018.

 

 

وعلى الرغم من بدء اتش تي سي تطبيق سياسة تقليل عدد الهواتف الذكية خلال 2017، إذ لم تطلق الشركة التايوانية سوي 6 هواتف ذكية فقط، إلا إنها تخطط لتقليل العدد مجددًا خلال العام الجديد.

 

 

وكشف التقرير جديد، ان الشركة تسعي الي تقليل عدد هواتفها الذكية بسبب الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها خلال السنوات الأخيرة، وبعد استحواذ شركة جوجل على عدد كبير من مواردها البشرية، موظفيها، ولكن مع التقليل من إنتاجها للهواتف، من الممكن ان تكون قادرة على إطلاق من هاتفين الي أربع هواتف على الأكثر.

 

اتش تي سي

 

ومن المتوقع ان تكون الهواتف التي قد تطلقها الشركة هذا العام، هو هاتف بديل لهاتف HTC U11+، ولكن من الفئة المتوسطة، وسط توقعات بأن يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 652، ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت، وشاشة بمقاس 5.9 بوصة، بأبعاد 18:9 الجديدة في الهواتف الرائدة عن عام 2017.

 

 

وأوضح التقرير أن الهاتف الجديد الآخر، الذي تخطط اتش تي سي، لإطلاقه خلال العام الجديد، وسيكون من فئة الهواتف الرائدة، سيطلق عليه اسم HTC U12، بمعالج Snapdragon 845، وكاميرا خلفية مزدوجة، كما لا توجد أي معلومات ملموسة عنه، حتى الوقت الحالي، ولن يتوقع أن يكون بتصميم على غرار كبرى الشركات، بواجهة ممتلئة بالشاشة، شبه منعدمة الحواف، خاص وان تلك الميزة كان يتم اعتبارها من بين السلبيات في HTC U11+ الجديد من الشركة.