تعرّف على اقوى برنامج دمج الصور ٢٠١٨ مع التحميل

هل ترغب بتجديد صورك القديمة ودمجها معاً بطرق احترافية لتحصل على صور جديدة أكثر حيوية وجمالاً، لا شك أنك ترغب أحياناً بإضافة لمساتك الخاصة لصورك الملتقطة قبل مشاركتها على مواقع التواصل المختلفة، مثلاً ترغب بوضع صورتك بجانب صورة سيارتك، أو تريد دمج صورتك مع صورة الحبيب، هذه الأمور كانت معروفة سابقاً على برنامج الفوتوشوب إلا اننا في الوقت الحالي نرغب ببرامج أقوى وأسرع وبأدوات أبسط ليتمكن المستخدم العادي من التعديل على الصور ودمجها دون الحاجة لشخص محترف، وهنا سنتحدث عن أقوى برنامج دمج الصور 2018 مع التحميل لتتمكن من تجربة هذا البرنامج بشكل مباشر.

 

برنامج دمج الصور Picture Merge Genius2018

 

تعرّف على اقوى برنامج دمج الصور 2018 مع التحميل وهو برنامج Picture Merge Genius فهو البرنامج الأشهر والأفضل بحسب آراء معظم المستخدمين الذين كانوا قد استخدموا الإصدارات الأقدم وهنا نحن نتحدث عن الإصدار الأحدث لعام 2018 والذي عملت الشركة المصنعة له على تطويره بشكل كامل ليرضي المستخدمين، كما عملت على حل جميع المشاكل الموجودة في الإصدارات الأقدم لتخرج للمستخدم  أفضل وأقوى برنامج دمج صور 2018.

 

برنامج دمج الصور Picture Merge Genius2018
برنامج دمج الصور Picture Merge Genius2018

 

اقرأ أيضاً

افضل برامج وتطبيقات دمج الصور ٢٠١٨ مجاناً مع روابط تحميل

كيفية دمج صورتين مع بعض على الجوال مع تطبيقات مجانية

 

مزايا برنامج دمج الصور2018 Picture Merge Genius

 

عند الحديث عن أفضل وأقوى برنامج لدمج الصور ستجد في أول القائمة برنامج Picture Merge Genius وذلك بسبب فعاليته العالية في دمج الصور وخياراته المتعددة كما يتميز  بالعديد من المزايا التي تجعله أقوى برنامج دمج صور على الإطلاق، ومن هذه المزايا:

  • حجم البرنامج صغير نسبياً وأصغر من الإصدارات السابقة ليتناسب بشكل أكبر مع الكمبيوترات والجوالات دون التأثير على مساحة الجهاز.
  • برنامج 2018 Picture Merge Genius برنامج مجاني ويتم تحميله بشكل مباشر من متاجر التطبيقات او عبر شبكة الإنترنت عن طريق الرابط التالي:

http://www.download82.com/download/windows/picture-merge-genius/

 

  • واجهة تطبيق مبسطة مزودة بأدوات متعددة يسهل التعامل معها ويمكن لأي مستخدم بسيط تعلم كيفية استخدامها دون الحاجة لخبرات عالية واحترافية لدمج الصور.
  • تعدد الخيارات المتاحة مثل التعديل على الصور ودمجها بطريقة بسيطة بالإضافة لتركيب الصور مع بعضها ضمن صورة واحدة بإطار واحد،  حيث يكفيك تحديد الصورة واختيار الإجراء المناسب لتشاهد التغيير بشكل تلقائي قبل الحفظ.
  • يتوافق برنامج 2018 Picture Merge Genius مع كافة أنظمة التشغيل مثل الويندوز بإصداراته المختلفة كما يتوافق مع نظام الاندرويد ونظام ال ios.
  • يعتبر برنامج 2018 Picture Merge Genius البرنامج المفضل للهواة والمحترفين أيضاً حيث يساعدهم في تعزيز مهاراتهم وتحرير الصور ودمجها بطرق أفضل والتخلص من المشاكل والهفوات التي تواجههم عادةً عند تركيب الشخصيات والوجوه.
  • يدعم برنامج 2018 Picture Merge Genius عدداً من اللغات منها اللغة العربية بالإضافة للغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى لذلك يمكن القول أنه برنامج عالمي.
  • إمكانية دمج صورتين أو أكثر بالإضافة للقدرة على إضافة اشخاص أو مجسمات معينة للصورة.
برنامج دمج الصور Picture Merge Genius2018
برنامج دمج الصور Picture Merge Genius2018

 

 برنامج دمج الصور للاندرويد FotoRus

 

واحد من أفضل و أرواع برامج اندرويد وتطبيقات اندرويد المجانية و هو برنامج دمج الصور للاندرويد fotoRus لأجهزة وهواتف الأندرويد
، و بإصداره الأخير 2017 تطبيقدمج الصورFotoRus وهو برنامج سهل الاستخدام حيث يمكنك من تعديل و تحرير صورك الخاصة على الجوال و إضافة بعض المؤثرات واللمسات المميزة إليها.

يحتوي هذا التطبيق على واجهة سهلة الإستخدام حيث تشمل مميزات وإضافات عديدة مثل الفلاتر ودمج الصور مع إمكانية تفتيح الصور والتعديل على الألوان. و الأدوات المختلفة و المتنوعة ، ولذا يعد تطبيق فوتو رس من أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد، الأهم من ذلك
أن هذا التطبيق مجاني.

 

 

اقرأ أيضاً

افضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية

معلومات مهمة عن شركتي اوبر وكريم . . تعرّف عليها!

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب

اهم التطبيقات المجانية العربية للايفون 2018

تعرّف على افضل ٧ انواع سيارات تعمل بالكهرباء

10 أنواع سيارات مشهورة في العالم