تعرف على سيارة آي دي باجي الكهربائية من فولكس فاجن

 

على الكثبان الرملية لشاطىء بيبل استعرضت فولكس واجن أحدث سياراتها سيارة آي دي باجي الكهربائي بينما تتخلى عن السيارات الفخمة والعتيقة التي لا تقدر بثمن. سيارة آي دي باجي رسمت الابتسامة على وجه كل من رآها.

 

استنادًا إلى تصميم سيارات مايرز مانكس في ستينيات القرن الماضي، ظهرت لنا هذه السيارة بنفس قاعدة السيارة القديمة تقريبًا لكن بحجم مختلف وحزمة بطاريات قوية. لا تحتوي السيارة على أبواب أو صندوق خلفي أو مقعد خلفي أو حتى سقف، فالسيارة من فئة السيارات الشاطئية من الدرجة الأولى.

 

 

تتضمن السيارة على المكونات الأساسية فقط لأي سيارة كي تتمكن من قيادتها بصورة قانونية، فليس هناك نظام ترفيه أو نظام معلوماتي، والطقس شبيهًا لما هو خارج السيارة.

 

اقرأ أيضًا >> فولكس واجن تُعلن عن نهاية عصر سيارات بيتل

 

تحتوي شاشة المعلومات في سيارة آي دي باجي الكهربائية على عداد السرعة وحالة البطارية ووضع الجير، وهذا كل شيء تقريبًا، فالسيارة تقدم لك متعة القيادة فقط بعيدًا عن التعقيدات. لن تضع فولكس واجن هذه السيارة في مرحلة الإنتاج، ولكن من المحتمل ظهور شيء مشابه جدًا لهذا التصميم في الأسواق.

 

تعرف على سيارة آي دي باجي الكهربائية من فولكس فاجن 1

يُشاع أن الشركة ستقوم ببيع المنصة لأطراف ثالثة لوضع التصميمات الخارجية حسبما يتناسب مع أي طرف ثالث، اي يُمكن للشركات شراء النموذج ببطاريته وجسمه، والتعديل عليها بأي وضعية كانت.

 

اقرأ أيضًا >> فولكس واجن تعرض نظام صوتي يعمل بتقنية الهولوجرام

 

تقول فولكس واجن أن السيارة النموذجية تستند إلى نظام أساسي لمستخدم السيارة، وتحتوي على بطارية بقوة 62 كيلو وات في الساعة ويُمكنها قطع مسافة حتى 155 ميلًا كأقصى مدى كما ان لديها قوة تصل إلى 201 حصانًا وتستطيع الوصول إلى سرعة 60 كم/ساعة في 7.2 ثانية فقط.