تطبيق Zippy سيعرض مهماتك و تفاصيل اداءك و كفاءتك بطريقة رائعة

رغم ان تطبيقات اداء المهمات أو برامج الـ To Do List, موجودة بكثرة و على كل المنصات, الا ان هذا التطبيق سيشد انتباهك دون غيره, و هو تطبيق Zippy  لمنصة تشغيل ابل Apple iOS.

 

التطبيق متوافق لاجهزة ايفون iPhone  و ايبود iPod Touch,  و رغم انه سيؤدي تقريبا نفس المهام التي تؤديها أغلب التطبيقات المشابهة له, الا ان الميزة الفريدة لهذا التطبيق تكمن في أسلوب العرض المتميز.

 

جميل و بسيط, هذا هو الوصف المناسب للتطبيق, و حتى تعلم كيفية التعامل معه و طريقة اضافة مهمّة جديدة سيكون سهلا للغاية و لكن كيفية تلقي المعلومات و بيانات اكتمال المهمات هو ما قد يأخذ منك وقتا لفهمه.

يمكنك ان تعرف كم عدد المهمات التي اديّتها في وقتها مع الوقت الذي اكتسبته خلال ادائها, كما سيخبرك التطبيق عن اكثر اوقات الاسبوع و اكثر لحظات اليوم تكون فيها عالي الاداء و متفوق الكفاءة, كما يمكنك اضافة تنبيه Reminder ليخبرك بموعد انتهاء المهمة.

" الهدف من الاسلوب الجميل في العرض هو التبسيط", يقول اميت واداوان Amit Wadhawan و هو مطور التطبيق, و يتابع قائلاً:"في كل التطبيقات المتاحة الاخرى, سيكون عليك تحديد المهمة أولا ثم اضافة تفاصيلها و موعد انتهائها و ضبط منبه لها, و لكن عبر تطبيق Zippy, فالامر مختلف, اضافة المهمة و تفاصيلها و موعد انتهائها و ضبط منبهها هو كله جزء من عملية اضافة المهمة, مما يجعل الامر اسهل كثيرا, و فكرتي هي عدم امضاء الوقت في ترتيب المهمة و تنظيمها, بل امضائه في العمل عليها".

 

سعر التطبيق هو 0.99 دولار, و هو متوفر من هنا عبر ابل اب ستور App Store.

 

شاهد هذه الصور للتطبيق و التي تظهر براعة التصميم و روعة العرض