تطبيق WNNA للوصول السريع للأماكن المهمة القريبة منك، مميز وفريد جدا !

كم من مرة بحثت عن أماكن مهمة تكون قريبة منك، مثلا كنت تبحث عن مطعم مميز قريب من مكان تواجدك ؟ أو ربما محلات تسوق ؟ أو حتى الأماكن الترفيهية للعائلة ؟ بل ربما حتى البحث عن وظيفة قريبة من مكان إقامتك ؟

تطبيق WNNA للوصول السريع للأماكن المهمة القريبة منك

تطبيق WNNA الذكي، فهذا التطبيق يستطيع مساعدتك للوصول إلى الأماكن المهمة بالنسبة لك، وبالضبط القريبة منك، حيث يعتمد التطبيق على معرفة مكانك الجغرافي بدقة عبر GPS، ليقوم بعد ذلك بإظهار الأماكن القريبة منك، طبعا كل مكان بحسب تصنيفه.

 

لكن ما الذي يجعل برنامج (وانا) WNNA ذكيا ؟

باختصار، هو عدم الحاجة لتسجيل أي حساب، عدم كتابة أي كلمة بحث، كل ما ستجده هو واجهة تحوي تصنيفات وفئات الأماكن، مثلا المطاعم تجدها تحت تصنيف EAT، بعد ذلك إذا دخلت إليه تجد فئات أخرى مثل الأكل البحري، أكل مكون من الخضروات، أكل هندي، أو صيني، أو إيطالي وغير ذلك من تخصصات المطاعم.

سيقوم تطبيق WNNA بعرض المطاعم القريبة منك ، مصحوبة بمعلومات أخرى من مصادر متعددة على الإنترنت تشمل الموقع ، و التقييم ، و الوقت اللازم للذهاب ، و مواعيد العمل ، و وسائل الاتصال و غيرها ، كما أن بإمكانك تصفية النتائج بشكل أعمق حسب الأقل سعراً ، الأقرب إليك ، الأعلى تقييماً ، و هكذا !

نفس الأمر بالنسبة لفئة الترفيه أو Enjoy، حيث يعرض لك التطبيق تصنيفات أخرى داخله، ونفس الأمر بالنسبة للتسوق، يكفي الدخول لتبويب Buy لتحصل بعدها على تصنيف المحلات، ويمكنك اختيار المحل بحسب رغبتك، ملابس، الكترونيات أو غيرها.

 

تطبيق WNNA للوصول السريع للأماكن المهمة القريبة منك

اتخاذ القرارات أسهل مع تطبيق WNNA !

إن كنت تريد القيام بأشياء معينة خلال يومك، فتطبيق WNNA يسهل عليك ذلك، حيث يقدم لك أفضل الاقتراحات لاختيار الوجبات مثلا، يساعدك في الوصول إلى بعض الأماكن التي ترغب في زيارتها والأنشطة والفعاليات السياحية و غيرها.

تطبيق WNNA يعتمد على الكثير من المصادر عند عرض النتائج مثل خرائط جوجل و Trip Advisor و غيرها ، و يعرض لك الكثير من الاقتراحات ، مما يوفر لك الوقت و الجهد للوصول إلى مرادك .

 


 

يتميز برنامج وانا بأنه يقدم لجميع المستخدمين سهولة التصفح في أقسام البرنامج و الكثير من الاقتراحات التي من الممكن أن توفر عليك الوقت في الاختيار والبحث، حتى لو كنت تبحث عن وظيفة، يمكنك الدخول إلى قسم WORK لتجد ما قد يناسبك.

للتحميل من هنا