تصميم جديد لموقع تويتر يحمل نكهة تطبيقات المحمول

يعمل موقع التواصل الاجتماعي المُصغر تويتر على إطلاق تحديث لموقعه على شبكة الانترنت في محاولة لجعل مظهره يشبه التصميم الذي يتمتع به الموقع على تطبيقات الاندرويد و iOS. هذا و قد صرّح عدد من المستخدمين أن الشكل الجديد للموقع ظهر لهم بالفعل، و لكن إذا لم يظهر لك فعلى الارجح انه سيُطرح قريباً.

 

و بالإضافة للشكل الجديد، فسوف يتمكن المستخدمين من تخصيص صورهم بشكل أكثر تطوراً، حيث تتضمن قائمة الاعدادات الآن خياراً لإضافة نكهة اللون التي يفضلونها الى البروفايل. كما سيلاحظ المستخدمين أيضاً ان شريط التنقل حصل على تصميم و لون مختلف عن ذي قبل، مما يجعله يتطابق مع الشكل الموجود في تطبيقات المحمول. كما تلقت بعض الأيقونات تحديث هي الاخرى، على سبيل المثال – أيقونة الرسائل المباشرة.

 

و بالإضافة لذلك، فعند النظر لخلاصة الأخبار في الصفحة الرئيسية – فسوف تظهر صورة الملف الشخصي و الخلفية الخاصة بك في أعلى الجانب الايسر للشاشة، مباشرة فوق عدد التغريدات التي أرسلتها. و يعتبر هذا التحديث من التحديثات الجمالية للموقع، حيث لم يشهد إضافة وظائف جديدة لتويتر، و لم يتغير شيء في تطبيقات الجوال على حد سواء. شاهد الشكل الجديد للموقع في الصورة الموجود بالأسفل: