تصميم جديد لشخصية سونيك تلبية لآراء الجمهور

بعد ردود فعل عنيفة وهجومية على تصميم شخصية سونيك في فيلم Sonic the Hedgehog كشفت شركة باراماونت بيكتشرز عن تصميم جديد لشخصية سونيك تلبية لآراء الجمهوروهو نسخة معدلة من تصميم القنفذ الأزرق سونيك السابق.

 

واجه تصميم شخصية سونيك في وقت سابق من العام الجاري موجة من ردود الفعل السلبية ضد العيون الشخصية تحديدًا والساقين والأسنان الآدمية وكتلة الفرو على جسده، ونتيجة للانتقاد الشديد لأسابيع، أعلنت الشركة المنتجة للفيلم باراماونت تأجيل إطلاق الفيلم من أجل إعادة تصميم شخصية سونيك وهي الشخصية الرئيسية في الفيلم، خوفًا من فشل الفيلم بعد التجهيزات المدهشة.

 

اقرأ أيضًا >>  تويوتا وباناسونيك تقدم روبوتات مساعدة في أولمبياد طوكيو

 

خلال الإعلان الترويجي الجديد للفيلم ظهرت تفاصيل تصميم جديد لشخصية سونيك كما ظهرت ردود فعل إيجابية وتنفس المشاهدون الصعداء عند ظهور شخصية سونيك جديدة، وفي أول الإعلان الترويجي يُرسل فريق التصميم إلى المشاهدين رسالة ساخرة من التصميم القديم بقوله: “أنا سونيك، كرة مليئة بالطاقة وفي غاية الوسامة الآن”.

 

 

تغير التصميم من عينان نصف قمرية وساقان رقيقتان طويلتان ومجموعة من الأسنان إلى عيون أكبر وسيقان أقصر وأسنان أقل وضوحًا، أي أنه تحول إلى شخصية كرتونية أكثر من كونه قريبًا في هيئته إلى شيئ حقيقي.

 

اقرأ أيضًا >>  ثقب أسود يتسبب في اختفاء لعبة فورت نايت وسط دهشة بمجتمع الألعاب

 

فرح عشاق شخصية سونيك بهذا التغيير، وخلال ردود الفعل على الشخصية السابقة أكد مدير الشركة جيف فاولر أن الرسالة وصلت إليهم، فالجميع غير راضٍ عن التصميم ويريدون التغيير وسيحدث ذلك بالطبع.

 

تدور أحادث الفيلم حول شخصية كرتونية شهيرة عهدناها في الصغر وهي سوبر سونيك، مع إضافة نكهة جيم كاري الفكاهية والنجم الشهير جيمس مارسدن، ونتوقع ظهوره في دور السينمات العالمية في أوائل العام القادم.