تصميم تخيلي يظهر روعة جالاكسي اس 9 مع Notch ايفون اكس

383

تم إطلاق هاتفي جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس الرائدين في الأسبوع الماضي واللذان يعتقد بأنهما من أفضل هواتف اندرويد رغم أن طلبات الشراء الأولية لهما كانت أقل من جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس في العام الماضي.

 

وقد أوضحت التقارير أن سامسونج كانت تعمل على هواتف جالاكسي اس 9 واس 9 بلس مختلفة بتغييرات تصميمية مهمة، لكنها تخلت عن هذه الهواتف لأسباب غير معروفة وقررت اتباع سياسة ابل وإطلاق هواتف بتصميم مماثل للإصدارات السابقة لكن مع تحديث المكونات الداخلية.

 

ولن نستطيع أبداً معرفة ما إذا كانت الهواتف التي كانت ستطلقها الشركة الكورية هي أفضل من التي أطلقتها، لكننا نعلم أمراً واحداً وهو أن جالاكسي اس 9 واس 9 بلس كانا ليبدوان بشكل أجمل للغاية لو أن سامسونج سرقة تصميم ايفون اكس وأضافت الحافة العلوية Notch.

 

ولا يزال محبو التقنيات والهواتف الذكية منقسمين حول هذا الأمر، فالبعض يحب هذه السمة التصميمية التي أضافتها ابل إلى ايفون اكس بينما كان البعض يعتبرها أحد الجوانب السلبية في الهاتف، لكن الفضول لا شك كبير بين المستخدمين لمعرفة كيف سيبدو شكل جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس لو اقتبست سامسونج هذه الميزة.

 

ويشتهر المصمم مارتين هاجيك بإطلاق التصميمات التخيلية للهواتف التي لم تطلق بعد، لكنه أيضاً يقوم بتصميم نماذج تخيلية للهواتف التي تم إطلاقها لكن بشكل مختلف، وهذا ما فعله تماماً على هاتف جالاكسي اس 9، ففي منشور جديد على مدونته أطلق هاجيك تصميماً يتخيل فيه شكل جالاكسي اس 9 لو كان يمتلك Notch، والنتيجة كانت كما سترى في الأسفل.

 

 جالاكسي اس 9
جالاكسي اس 9

 

ففي التصميم الذي يتخيله هاجيك فإن شاشة جالاكسي اس 9 تمتد على كامل الجانب الأمامي والحواف العلوية المجاورة ل Notch أقل سماكة مما هي عليه على ايفون اكس، لكن في الواقع ولو كانت سامسونج قامت بذلك فعلاً فإنها كانت ستجعل Notch أصغر من ايفون اكس نظراً لأنها لا تمتلك تقنية كاميرا TrueDepth التي تحتاج لمساحة.

 

 جالاكسي اس 9
جالاكسي اس 9

 

 جالاكسي اس 9
جالاكسي اس 9