تسليم سيارات تسلا: رقم قياسي بواقع 95 ألف سيارة كهربائية الربع الأخير

لم يكن لدى تسلا أفضل بداية لعام 2019، لكنه يبدو أكثر قربًا في منتصف العام، فقد انتهت الشركة من تسجيلات الإنتاج والتسليم الخاصة بالربع الثاني في عام 2019، وصنعت ما يقرب من 87048 سيارة كهربائية وسلمت بالفعل 95200 سيارة خلال ثلاثة أشهر.

 

كان تسليم سيارات تسلا كبيرًا هذه المرة مقارنة بالربع الأخير (صنعت 77100 سيارة وسلّمت 63 ألف سيارة) وبالعام الأسبق كذلك (صنعت 53339 سيارة وسلّمت 40740 سيارة) وتركت تسلا تتعامل مع مشكلة أجمل مما كانت عليه في الآونة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا >> تسلا تملك تصميم سيارة برمائية لم تُعلن عنها

 

لم تشرح الشركة مباشرة الزيادة، لكن توفر الموديل الثالث في المملكة المتحدة قد ساعد على استمرار الاهتمام من البر الرئيسي في أوروبا والصين، فقد كان الموديل الثالث بلا شك نجم العرض بتسليمات تجاوزت 77550 سيارة مقارنة بنحو 17650 تسليم للموديلات اس واكس.

 

اقرأ أيضًا >> تسلا قد تدخل قطاع التعدين لإنتاج بطاريات تكفي مركباتها المستقبلية

 

لا توضّح هذه الأرقام بشأن تسليم سيارات تسلا ما إذا ما كانت تسلا قد حقّقت ربحًا كافيًا أم لا بفضل الإنتاج العالي، لكن الشركة قد روّجت للوجيستيات مبسطة ساعدت على تلبية الطلب مع الحفاظ على التكاليف قيد الفحص، وقد يُمثل هذا عودة للنموذج وهذا ليس بالأمر الفذ عندما لا تتمتع تسلا بالحوافز الضريبية كما فعلت في عام 2018.

 

 

أقرأ كذلك:

>> إيلون ماسك: سيارة تسلا بيك أب الجديدة ستكون أفضل من شاحنة فورد F-150

>> تسلا تعلن عن قاعدة شحن لاسلكية داخل سيارات تسلا موديل 3

>>  ماسك: تسلا ستفقد أموالها خلال 10 أشهر إن لم تحدث تغييرات كبيرة