تسلا تبني 26 محطة شحن فائقة السرعة على الطرق الكندية السريعة

إذا كنت ترغب في شحن سيارة تسلا من خلال محطة شحن فائقة السرعة فقد يكون أفضل رهان أمامك هو الشروع في رحلة برية كندية، فقد أكدت شركة تسلا أن هناك 26 من أصل 46 محطة شحن فائقة السرعة قيد الإنشاء على طول الطرق السرية في كندا في شرق وغرب البلاد.

 

هذا أول انتشار على نطاق واسع لأجهزة الشحن فائقة السرعة، ولا يوجد سوى حفنة قليلة منهم في الولايات المتحدة، وكذلك واحد فقط في لاس فيجاس.

 

اقرأ أيضًا >>  شاحنة بيك أب تسلا قد تخرج في نوفمبر القادم

 

هذا تركيز غير عادي بالنسبة لشركة تسلا عندما تميل لخدمة الولايات المتحدة أولًا، ولكن من المنطقي بالنظر إلى حقائق القيادة الكندية وإنها دولة تميل إلى أن تكون ذات كثافة سكانية منخفضة مع امتدادات أطول بين المدن، وأكثر مما ترى في الولايات المتحدة.

 

لا يواجه سائقو السيارات الكهربائية سوى صعوبة في الوصول  إلى محطة شحن فائقة السرعة في كندا، بل يضطرون إلى قضاء اوقات طويلة في انتظار إتمام عملية الشحن، ويُمكن لمحطات V3 توفير تغطية طويلة أثناء الرحلات الطويلة وتوفير الوقت المهدور.

 

اقرأ أيضًا >>  مقارنة بين سيارتي بورش تايكان وتسلا موديل اس

 

افتتحت شركة إليكتريفاي كندا شقيقة إليكتريفاي أمريكا أول محطات الشحن السريع كجزء من خطة لتثبيت 32 موقعًا في المقاطعات الأكثر اكتظاظًا بالسكان وهم أونتاريو وكيبيك وألبرتا وكولومبيا البريطانية، وتعمل تسلا بشكل فعال على زيادة منافستها ليس فقط عن طريق تحديد شبكة أكبر ولكنها تعد بأن معظم هذه المحطات سوف تعيد شحنها بسرعة مذهلة.