تسريب Samsung Galaxy S10 Lite وبعض التفاصيل حوله

1٬201

مع اقترابنا من إعلان سامسونج عن الجيل الجديد من هاتفها الرائد Galaxy S10، مازالت الشائعات مستمرة وآخرها تسريب Samsung Galaxy S10 Lite يكشف عن صورته وبعض التفاصيل الخاصة به.

 

وكانت تقارير سابقة زعمت بأنّ سامسونج ستُطلق الهاتف Galaxy S10E أو Galaxy S10 Lite ليكون هاتف منخفض التكلفة ضمن فئتها الرائدة التي ستضم أيضاً كلاً من Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus.

 

Samsung Galaxy S10 Lite

 

وفقاً للتسريب الذي نشره موقع Winfuture، فإن الهاتف منخفض التكلفة سيأتي مع شاشة مقاس 5.8” بوصة وإطارات جانبية أكثر سُمكاً من الإصدارين الآخرين، S10 وS10 Plus، كما سيأتي مع كاميرا ثنائية العدسات في الخلف – بدلاً من ثلاثية – وبطارية أصغر حجماً.

 

كما نشر الموقع أيضاً مجموعة من الصور التي يُعتقد أنّها للهاتف الجديد Galaxy S10E.

 

وكذلك تشير التقارير أيضاً إلى أنّ هاتف سامسونج القادم سيُباع بسعر يبدأ من 859 دولار أمريكي تقريباً، مما يعني أن عبارة “منخفض التكلفة” هذه ليست واقعية على الإطلاق، ففي الوقت نفسه تبيع آبل هاتفها iPhone XR بسعر أقل يبلغ 749 دولار أمريكي.

 

Galaxy S10 Lite

 

والسبب في هذه المقارنة أن الهاتفان يشتركان في الكثير من النقاط، فهما إصداران منخفضا التكلفة من الأجهزة الرئيسية، مع بعض التخفيضات الطفيفة في الكاميرا والتقنيات.

 

ومثلما هو الحال في هاتف iPhone XR، فإن الاختلاف الأكبر في Galaxy S10 Lite يبدو في الشاشة، فبدلاً من استخدام سامسونج شاشة منحنية الأطراف – مثل جالكسي اس 9 – فإن الهاتف سيأتي مع شاشة عادية على ما يبدو.

 

كما أن مستشعر البصمة لن يكون مدمجاً بالشاشة في الأمام أو أسفل الكاميرا في الخلف، بل سيأتي في الجانب، وهو أمر غير عادي بالنسبة للشركة الكورية التي لا تستخدم هذا النوع من المستشعرات عادةً.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ سامسونج ستُطلق أربعة إصدارات من جيل اس 10 القادم، الأول هو Galaxy S10 العادي، ثم Galaxy S10 Plus الأكبر حجماً، وهناك Galaxy S10E منخفض التكلفة، وأخيراً هاتف Galaxy S10 5G الذي سيكون مرتفع التكلفة.

 

كما تُخطط سامسونج للإعلان عن هاتفها القابل للطي Galaxy F عند الكشف عن هذه الفئة من هواتفها الرائدة في وقت لاحق من هذا الشهر.