تسريب LG G8 ThinQ يكشف عن تصميم الهاتف من جميع الزوايا

لم يتبقى الكثير من الوقت حتى تكشف إل جي عن هاتفها الذكي الرائد LG G8 ThinQ حيث تُشارك في المؤتمر العالمي للموبايل في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

ومع اقترابنا من موعد الإعلان الرسمي، بدأت المزيد من التسريبات بالخروج للعلن، وآخرها تسريب LG G8 ThinQ يكشف عن التصميم الخاص بالهاتف من جميع الزوايا الممكنة، وحسب الصور المُسرّبة سيكون الإصدار الجديد مقارباً للإصدار السابق LG G7 ThinQ على أكثر من صعيد.

 

تسريب LG G8 ThinQ

 

كما يظهر في الصورة المُسرّبة، لن تعتمد إل جي في هاتفها الجديد على نتوء الكاميرا الأمامية فقط، حيث يظهر نتوء عريض يُشبه ما رأيناه في الهواتف الذكية على مدار العام الماضي.

 

بينما الجزء الخلفي من الهاتف سيحتوي على الكاميرا ثنائية العدسات – أفقية الترتيب – مع إضاءة فلاش، ومستشعر بصمة الأصابع أسفل الكاميرا.

 

يأتي التسريب الجديد من Evan Blass على تويتر، وهو مستخدم معروف بتسريباته الدقيقة للهواتف الذكية على مدار الأعوام الماضية.

 

 

يظهر في الصورة أيضاً أن الهاتف سيأتي مع المنافذ المعتادة في الجزء السفلي، وتتضمن منفذ سماعة 3.5 مللم، ومُكبّر صوت، ومنفذ شحن من نوع USB Type-C.

 

تجدر الإشارة إلى أن المواصفات التقنية للهاتف لم يُكشف عنها حتى الآن، لكن شائعات سابقة زعمت أنّه سيحتوي على مستشعر Time of Flight الذي سيزود الهاتف بتقنية التحقق من الوجه، وبعض قدرات الواقع المعزز.

 

وفي إطار الشائعات السابقة، أشارت بعض التقارير إلى أنّ سعر LG G8 ThinQ سيكون أقل من 1,000 دولار أمريكي عند إطلاقه، لكننا ننتظر تأكيد هذا الأمر في 24 فبراير عندما تكشف إل جي عن الهاتف الذكي الجديد قبل المؤتمر العالمي للموبايل.

 

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن هاتف LG G7 ThinQ الجديد

 

يجدر بالذكر أن المؤتمر العالمي للموبايل هو حدث ينعقد كل عام في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث تكشف غالبية الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية عن أحدث منتجاتها، واعتادت سامسونج الكورية أن تُعلن عن هواتفها الذكية قبل المؤتمر، حيث ستكشف هذا العام عن Galaxy S10، والهاتف القابل للطي Galaxy F.