تسريب Google Pixel 3 Lite في فيديو جديد

15

كما اعتدنا على مدار السنوات الماضية من تسريب مواصفات الهواتف الذكية قبل طرحها رسمياً، ظهر مؤخراً هاتف Google Pixel 3 Lite في فيديو على قناة Andro News على يوتيوب.

 

يظهر الهاتف في الفيديو بصورة واضحة بينما يتحدث عنه المُراجع، ويصف أدق تفاصيله ومن ضمنها المواصفات التقنية الداخلية التي يُتوقع أن يخرج بها.

 

طبقاً للتسريب فإن Google Pixel 3 Lite سيكون بمثابة هاتف الفئة المتوسطة ضمن فئة بكسل 3 (5.5 بوصة) وبكسل 3 إكس إل (6.3 بوصة) التي أعلنت عنها جوجل في أكتوبر الماضي.

 

يظهر Pixel 3 Lite في الفيديو مماثلاً للإصدار الأصلي على صعيد التصميم الخارجي، مع إطارات جانبية أكبر وشاشة بنفس المقاس 5.5” بوصة تبلغ دقتها 1080 بكسل.

 

ولا يُظهر الفيديو ما إذا كان الهاتف المُرتقب يأتي مع شاشة OLED التي يحملها الإصدار الأصلي بكسل 3، ويجدر بالذكر أن هذا النوع من الشاشات هو الأفضل في السوق حالياً، حيث يُبرز الألوان بدقة منقطعة النظير.

 

لكن من المتوقع أن يأتي Pixel 3 Lite مع شاشة أرخص سعراً ويُتوقع أن تكون من نوع LCD الذي يُستخدم بكثرة على الهواتف ضمن الفئة المتوسطة.

 

تصميم Google Pixel 3 Lite

 

من أبرز الاختلافات التي تظهر على Pixel 3 Lite استخدام جوجل للبلاستيك بدلاً من الزجاج والمعدن المُستخدمين في بكسل 3 وبكسل 3 إكس إل، وهو أمر متوقع خصوصاً وأن الهاتف الجديد سيخرج بسعر مُنافس.

 

وفي هذا الإصدار أيضاً يظهر زر التشغيل باللون الأخضر الفاتح، الذي يبدو أفتح قليلاً من الزر الموجود في بكسل 3 وإكس إل.

 

Google Pixel 3 Lite Back

 

ويشير الفيديو إلى أن الكاميرا في بكسل 3 لايت تبدو مُطابقة لتلك الموجودة في الإصدار الأصلي، وإن صدق الفيديو فإن هذه الميزة وحدها كفيلة بتحقيق مبيعات رائعة للجهاز الجديد، خاصةً وأن كاميرات جوجل في فئة بكسل هي الأفضل في السوق بشهادة العديد من الخبراء.

 

هذا بالنسبة للكاميرا الخلفية، أمّا الكاميرا الأمامية فتأتي بعدسة واحدة فقط على عكس بكسل 3 الذي يأتي بعدستين في الأمام. وحافظت جوجل في هذا الإصدار أيضاً على مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم.

 

مواصفات Google Pixel 3 Lite

 

على صعيد المواصفات التقنية، يُشير الفيديو إلى أنّه سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 670، وذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، ويوجد بالهاتف مكبر صوت خارجي في الأسفل.

 

يجدر بالذكر أن الفيديو لم يعد موجوداً على يوتيوب وقت نشر هذا الخبر، ونتوقع أن السبب هو جوجل نفسها.

 

المصدر

المزيد من المواضيع التقنية