تسريب Galaxy S10 الأخير يكشف عن ثلاثة هواتف ضمن الفئة الجديدة

2٬520

لن يكون الأمر عادياً بالنسبة لسامسونج إن لم تخرج كمية هائلة من التسريبات حول هواتفها الرائدة، واليوم لدينا تسريب Galaxy S10 جديد يكشف عن بعض التفاصيل المهمة.

 

حسب تسريب Galaxy S10 من Evan Blass على تويتر – الذي يعتبر أحد أكثر المصادر مصداقية فيما يتعلق بتسريبات الهواتف الذكية – فإن الفئة الجديدة ستتضمن ثلاثة إصدارات مختلفة تحمل الأسماء Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus والجديد فيها هو Galaxy S10E.

 

تسريب Galaxy S10

 

الفئة الجديدة يُتوقع أن تُعلن عنها سامسونج في العشرين من فبراير القادم في حدث مُخصص لذلك، بالإضافة إلى هاتفها القابل للطي Galaxy F الذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر.

 

 

وحسب الصورة بالأعلى، فإن ترتيب الهواتف الثلاثة هي – من اليسار إلى اليمين – أولاً Galaxy S10E أو ربما تُطلق عليه سامسونج Lite لاحقاً، ثم Galaxy S10 الأصلي، وأخيراً إلى اليمين هاتف Galaxy S10 Plus الأكبر حجماً بين الثلاثة.

 

وكما يبدو من الصورة فإن الإصدار الأقل Galaxy S10E سوف يأتي مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات، بينما كلاً من Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus سيأتيان مع كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف.

 

ويظهر من الصورة أيضاً أن سامسونج ستتخلى عن مستشعر البصمة في الخلف، لتتماشى مع التقارير السابقة بأن الشركة تنوي طرح الهاتف مع قارئ البصمة على الشاشة بالأمام.

 

كذلك يوجد الزر المُخصص للمساعد الشخصي Bixby على الهواتف الثلاثة، وكانت التقارير سابقاً قد أشارت إلى إطلاق Galaxy S10 Lite بشاشة مقاس 5.8” بوصة، وGalaxy S10 بشاشة مقاس 6.1” بوصة، وGalaxy S10 Plus بشاشة ضخمة مقاس 6.4” بوصة.

 

وتأمل سامسونج أن تُحقق مبيعات جيدة عبر طرح الفئة الجديدة من هواتفها الرائدة، بالإضافة إلى الهاتف الذكي Galaxy F القابل للطي، والذي استعرضته الشركة أكثر من مرة في السابق.

 

وحتى الآن، لم تخرج تفاصيل حول المواصفات التقنية التي ستخرج بها فئة الهواتف الرائدة الجديدة من سامسونج أو حتى سعرها، ولكن ما نعرفه أن سعر Galaxy F سيكون ضعف سعر هاتف سامسونج الرائد Galaxy S10، حسب تصريح أحد مسئولي الشركة الكورية.

 

المصدر