تسريب صور Samsung Galaxy S10 Plus بألوان جديدة رائعة

3٬675

مازلنا مع تسريبات الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة Galaxy S10، وهذه المرة تم تسريب صور Samsung Galaxy S10 Plus قبل حوالي أسبوع من إطلاقه، تكشف عن ألوان جديدة.

 

تنوي سامسونج الإعلان عن فئة هواتفها الرائدة في العشرين من فبراير الجاري خلال مؤتمر صحفي خاص بمدينة نيويورك الأمريكية، ويُتوقع أن تكشف فيه عن الإصدارات Galaxy S10 وGalaxy S10E، وGalaxy S10 Plus.

 

صور Samsung Galaxy S10 Plus

 

يأتي التسريب الجديد عبر حساب Evan Blass على تويتر، وهو شخص معروف عنه دقة التسريبات – صدقت تسريباته في أكثر من مناسبة سابقة خاصةً فيما يتعلق بأجهزة سامسونج – وهذه المرة نشر صور Galaxy S10 Plus التي تكشف عن ألوان الهاتف.

 

حسب الصور، سيأتي Galaxy S10 Plus باللون الأسود – كما أشارت شائعات سابقة – بالإضافة إلى كلاً من اللون الأبيض اللؤلؤي، واللون الأخضر.

 

 

وفقاً للصور المُسرّبة، سوف يأتي هاتف سامسونج الجديد مع كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف، وفي الأمام ستكون هناك كاميرا ثنائية العدسات. ويُتوقع أن يأتي مستشعر البصمة في Galaxy S10 Plus مدمجاً في الشاشة بالأمام، بدلاً من مكانه الطبيعي في الجزء الخلفي من الهاتف.

 

وتعتمد سامسونج في تصميم شاشة الهاتف الجديد على Infinity-O بحيث يكون النتوء حول الكاميرا الأمامية فقط، مع إطارات نحيفة في الأعلى والأسفل والجانبين.

 

اقرأ أيضاً: تسريب أسعار Galaxy S10 مجدداً .. تقترب من أسعار الآيفون

 

أمّا بخصوص المواصفات التقنية، فقد ذكرت الشائعات السابقة أنّ الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855 أو سامسونج إكسينوس 9820 (يختلف المعالج حسب المنطقة)، على أن يأتي أعلى إصدار للهاتف بذاكرة عشوائية (رام) 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية سعة 1 تيرابايت.

 

من جانب آخر، نشرت سامسونج فيديو تشويقي مؤخراً بعنوان The Future Unfolds، تؤكد فيه بشكل غير مباشر أنّ هاتفها القابل للطي “Galaxy F” سيكون ضمن محتويات مؤتمرها الصحفي القادم.

 

وهو الهاتف الذي ينتظره الجميع – ربما حتى أكثر من انتظارنا للجالكسي إس 10 – ويعمل كجهاز لوحي يُمكن طيّه ليتحول إلى هاتف ذكي، وتدعي الشائعات أنّه سيصدر بسعر لا يقل عن 2,000 دولار أمريكي، أو ما يساوي سعر هاتفين من فئة جالكسي إس 10.

المزيد من المواضيع التقنية