تسريب صور Galaxy Watch Active 2 من سامسونج

نعلم جميعًا أنّ سامسونج تستعد حاليًا للإعلان عن هاتفها اللوحي الرائد “جالاكسي نوت 10” في حدث خاص يوم السابع من أغسطس القادم، ويبدو أنّ الشركة تنوي أيضًا الكشف عن ساعة ذكية جديدة بعدما تسرّبت صور Galaxy Watch Active 2 عبر موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية.

 

في العادة، تطلب الشركات من لجنة الاتصالات الفيدرالية أن تكون الصور الخاصة بأجهزتها مخفية ولا تظهر على الموقع، لكن هذه المرة يبدو أنّ أحدًا لم يؤدي وظيفته بالشكل المطلوب، وفقًا لتقرير DroidLife.

 

صور Galaxy Watch Active 2

 

من المتوقع أن تكون ساعة Galaxy Watch Active 2 بمثابة التحديث للإصدار السابق الذي أطلقته سامسونج في مارس الماضي.

 

لكن في الإصدار السابق اشتكى العديد من التقنيين من عدم وجود الإطار الدائري للتحكّم بالساعة على الرغم من عملها بنظام تشغيل تايزن الذي يدعم وجوده.

 

وفي هذا الإصدار المُسرّب يبدو أن هناك إطار دائري حساس للمس حول الشاشة، بما يسمح لك بالتحكّم  في العناصر على الشاشة عبر تدوير إصبعك حول حافة الشاشة.

 

من المتوقع أيضًا أن يحتوي هذا الإصدار على دعم تتبع ضربات القلب من نوع ECG، كما سيكون هناك تقنية أخرى للكشف عن السقوط، ولكن هذه المميزات قد لا تتوفر عند إطلاق ساعة سامسونج الذكية الجديدة.

 

تسريب صور Galaxy Watch Active 2 من سامسونج

 

هذا ومن المتوقع أن تأتي ساعة سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch Active 2 في نُسختين بحجمين مختلفين، الأولى بشاشة مقاس 40 ملم، والثانية بشاشة مقاس 44 ملم، وقد يكون هناك إصدار يدعم شبكات الاتصالات من نوع LTE.

 

اقرأ أيضًا: ساعة Galaxy Watch Active من سامسونج…وظائف صحية ومستوى جديد من الأناقة حول معصمك

 

وهناك بعض التوقعات التي تشير إلى نية الشركة الكورية الإعلان عن ساعتها الذكية الجديدة بجانب هاتفها اللوحي الرائد جالاكسي نوت 10 في الأسبوع الأول من الشهر القادم، لكن حتى الآن لا توجد تأكيدات من سامسونج بهذا الخصوص.

 

وكانت سامسونج طرحت الساعة الذكية Galaxy Watch Active مع مواصفات تقنية تشمل دعم اتصالات الواي فاي 802.11 b/g/n، وبلوتوث 4.2، بينما يبلغ حجم الشاشة 39.5 ملم من نوع سوبر أمولد مزودة بحماية غوريلا جلاس، وتزن حوالي 25 غرام، كما تعمل بنظام تشغيل تايزن 4.0 الذي تطوره سامسونج داخليًا، وتعرضها الشركة حاليًا للبيع عبر موقعها بسعر 199.99 دولار أمريكي.