تسريب صور من النسخة النهائية لتحديث ويندوز 8.1

كما نعلم جميعاً أن مايكروسوفت تعمل على إطلاق تحديث مؤقت لنظام ويندوز 8.1 قبل مؤتمر المطورين BUILD، و الذي سيُعقد في أبريل من هذا العام. و لكن قبل الإعلان عن التحديث الجديد، انتشرت اليوم عدد من الصور المسربة لبنية التحديث الأخير عبر مجموعة من مواقع مشاركة الملفات.

 

و تشير الصور المسربة من البنية النهائية للتحديث لوجود عدد من التحسينات على تجربة استخدام لوحة المفاتيح و الماوس في ويندوز 8.1. على وجه الخصوص، يتواجد شريط عناوين جديد لتطبيقات واجهة مترو، و الذي يسمح للمستخدمين بغلق و تصغير التطبيقات جنباً الى جنب مع الماوس.

 

كما شهدت شاشة البداية تحسينات مماثلة ايضاً، حيث تتضمن قائمة سياق مع خيارات لتغيير الحجم و إزالة التثبيت و غيرها من الخيارات التي تظهر الان عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق Live Tiles. كما سيصبح من السهل عليك الآن استخدام البحث و إغلاق الحاسوب، حيث وفرّت مايكروسوفت هذين الخيارين في شاشة البداية.

 

أما التغييرات الأخرى فتشمل رابط للوحة التحكم في قسم إعدادات الحاسوب، و كذلك تعديلات في سطح المكتب مثل الخيارات الجديدة في إعدادات شريط المهام و التي تعرض قائمة بكل تطبيقات مترو و نافذة المعاينة التي تظهر عندما تؤشر على التطبيقات.