تسريب صورة Pixel 4 XL تكشف عن كاميرا ثنائية في الخلف

6٬858

يبدو أن الإصدار القادم من هاتف جوجل بكسل سوف يأتي بتصميم جديد والمزيد من الكاميرات، حيث تم تسريب صورة Pixel 4 XL مؤخراً على موقع SlashLeaks تكشف أنّ الإصدار الأكبر حجماً سوف يحمل كاميرا ثنائية في الخلف بدلاً من الكاميرا الأحادية الموجودة حالياً في هاتفي Pixel 2 XL وPixel 3 XL.

 

وكانت جوجل تعتمد في هواتفها السابقة – سواء كان الإصدار العادي “بكسل” أو الإصدار الأكبر حجماً “بكسل إكس إل” – على كاميرا رئيسية واحدة فقط في الخلف، وبدلاً من وجود أكثر من كاميرا كانت الشركة تُركّز على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة في التصوير، لالتقاط صور يمكنها منافسة الهواتف التي تملك أكثر من كاميرا خلفية، كهاتف آيفون اكس اس من آبل (لديه كاميراتين في الخلف) أو هواوي بي 20 برو (به ثلاث كاميرات في الخلف).

 

أمّا الكاميرا الثانية التي يُتوقع أن تظهر لأول مرة على هاتف Pixel 4 XL فيُمكن أن تستخدمها جوجل في القيام بوظائف أخرى غير التصوير مثل الواقع المُعزز.

 

تسريب صورة Pixel 4 XL

 

تكشف الصورة المُسرّبة لهاتف Google Pixel 4 XL أيضاً عن نتوء صغير في الشاشة بالأمام حول الكاميرا الأمامية الثنائية، في تصميم يُشبه إلى حد كبير ما جائت به سامسونج في هاتفها الرائد جالاكسي اس 10 بلس.

 

تسريب صورة Pixel 4 XL

 

وكانت جوجل أطلقت هاتف Pixel 3 بدون أي نتوء على الشاشة في الأعلى، بينما خرج Pixel 3 XL مع نتوء في الأعلى يُعتبر من الأكبر حجماً على أي هاتف ذكي في السوق.

 

ومن الأشياء المُثيرة للاهتمام في الصور المُسرّبة مؤخراً، عدم وجود مستشعر للبصمة في الخلف، وقد يعني هذا أن هاتف Pixel 4 XL سوف يأتي مع مستشعر للبصمة مُدمجاً في الشاشة بالأمام، وهي ميزة متوفرة بالفعل في عدد من الهواتف الذكية الرائدة، مثل هاتف OnePlus 6T، وفئة جالاكسي اس 10 التي أعلنت عنها سامسونج مؤخراً.

 

بدون شك، لا يُمكن الاعتماد بشكل كلي على هذه الصور المُسرّبة كتأكيد على أن هاتف جوجل الرائد القادم سيأتي مع هذه المواصفات، خاصةً وأنّ جوجل لم تُعلّق على هذا التسريب في الوقت الحالي.

المزيد من المواضيع التقنية