تسريب شاشة Galaxy S10 مع نتوء بالكاميرا الأمامية فقط

42

بعد تسريب صورة للإصدارات المختلفة في فئة Galaxy S10 من سامسونج نهاية الأسبوع الماضي، ظهر اليوم تسريب شاشة Galaxy S10 مع تصميم يُعرف باسم Infinity-O.

 

حسب الصور المُسرّبة تأتي شاشة Galaxy S10 مع نتوء صغير حول الكاميرا الأمامية فقط، يُشبه ذلك الموجود في هاتف Honor View 20 الذي أطلقته هواوي في أوروبا مؤخراً.

 

تسريب شاشة Galaxy S10

 

يأتي التسريب الجديد عبر أحد المستخدمين على تويتر باسم Ben Geskin، وتظهر فيه شاشة Galaxy S10 كاملة بدون نتوء علوي، مع نتوء صغير يحيط بالكاميرا الأمامية فقط.

 

 

إضافة إلى ذلك، يكشف تسريب شاشة Galaxy S10 عن تطبيق محفظة العملات المُشفرة الذي خرجت عنه شائعات في السابق، وتصفه سامسونج كما يبدو في التسريب بأنّه “مكان آمن وملائم لعملاتك المشفرة”.

 

اقرأ أيضاً: سامسونج تنوي التخلي عن حساس قزحية العين

 

في محفظة العملات المشفرة من سامسونج سيكون المستخدم قادر على استيراد عملات مثل إيثيريوم واستخدام المُصادقة الحيوية في الحماية.

 

تسريب شاشة Galaxy S10 - infinity O

 

يجدر بالذكر أن شاشة Infinity-O – حسب ما تُطلق عليها سامسونج – ظهرت في السابق على هواتف Galaxy A8 الجديدة ضمن هواتف الفئة المتوسطة، عندما أعلنت عنها الشركة في ديسمبر الماضي، وتم إطلاقها لاحقاً في الصين.

 

هذا وتستعد سامسونج حالياً للإعلان عن فئة هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S10 في مؤتمر صحفي خاص بتاريخ العشرين من فبراير القادم.

 

وحسب آخر التسريبات في هذا الشأن، فإن الجيل الجديد سيحتوي على ثلاثة هواتف Galaxy S10، وGalaxy S10 Plus، وGalaxy S10E، على أن يكون الأخير بمثابة إصدار منخفض السعر.

 

اقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار جالاكسي S10

 

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفها المثير للجدل Galaxy F في هذا الحدث أيضاً.

 

Galaxy F

 

هاتف سامسونج القابل للطي أصبح هو الآخر أقرب من أي وقت مضى، حيث يُتوقع أن تكشف عنه الشركة رسمياً بالتزامن مع الإعلان عن فئة Galaxy S10 الجديدة.

 

وتشير التقارير إلى أن هاتف Samsung Galaxy F سيصدر بسعر مرتفع قد يصل إلى ضعف سعر الهواتف الرائدة، أو ما يقارب 2,000 دولار أمريكي تقريباً، ما يجعله متاح لفئة مُحددة فقط من المستهلكين.

المزيد من المواضيع التقنية